jo24_banner
jo24_banner

توقف العمل في توسعة منعطفات سموع

توقف العمل في توسعة منعطفات سموع
جو 24 :

اشتكى مواطنون في لواء الكورة من توقف العمل في توسعة احد المنعطفات الخطرة في طريق وادي سموع الذي يوصل اللواء بمدينة اربد ولواء الطيبة والذي اغلق امام المركبات المتجهة من اللواء الى اربد منذ عشرة ايام.

وقال مواطنون وسائقون ان العمل في التوسعة توقف منذ بضعة ايام ما زاد من تخوفهم من اطالة فترة اغلاق الطريق وسلوك طرق بديلة تكبدهم خسائر مادية يومية وتستنزف منهم وقتا اضافيا.

كما طالب عدد من طلبة الجامعات بالإسراع في انجاز التوسعة وفتح الطريق امام المركبات ولو بمسرب واحد لتلافي تأخرهم عن محاضراتهم في الجامعات والتي سيستأنفون الدراسة فيها الاحد المقبل.

وطالب موظفون من لواءي الكورة والطيبة بتسريع العمل في التوسعة كونهم يتكبدون قطع مسافات طويلة في سلوك الطرق البديلة عن طريق ناطفة / مثلث البترول / اربد او من خلال سلوك طريق الاغوار الشمالية بينما المسافة التي تم اغلاقها لا تتعدى ال 1كم ويقطعها البعض منهم مشيا على الاقدام .

وبين متصرف لواء الكورة احمد جرادات ان العمل في التوسعة متوقف فعلا منذ يومين ولكن التوقف جاء لتحقيق سلامة العمل حيث أن المرحلة التي انجزت تتطلب عدم مسير المركبات عليها، مشيرا إلى أنه تم استكمال اعمال التوسعة والفرشيات وعمل وجه ختامي لكامل التوسعة والهبوطات ثم سيتم بعدها عمل خلطة اسفلتية ساخنة لنحو الف متر طولي وفق ما تضمنه عطاء المشروع والذي تصل كلفته الى مئة الف دينار ويتوقع الانتهاء منه حسب اتفاقية العطاء يوم الاثنين المقبل. بترا

تابعو الأردن 24 على google news