jo24_banner
jo24_banner

"العمل الاسلامي" يدين الاساءة للرسول ويدعو للاحتجاج السلمي

العمل الاسلامي يدين الاساءة للرسول ويدعو للاحتجاج السلمي
جو 24 : طالب حزب جبهة العمل الاسلامي الإدارة الامريكية بتفعيل قوانينها الرافضة للاساءة للاديان والرموز الدينية.


ودعا الحزب في بيان اصدره مساء الخميس أن يكون التعبير عن الرفض والادانة للفيلم المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم بالوسائل السلمية والحضارية.


وتاليا نص البيان:

تلقى حزب جبهة العمل الإسلامي بكل مشاعر السخط والاستنكار والإدانة نبأ إنتاج فيلم أمريكي يسيء الى النبي العربي محمد صلى الله عليه وسلم . ويود الحزب أن يؤكد أن هذه الإساءات التي تصدر بين الفينة والفينة لرموزنا الدينية في كل من فلسطين المحتلة والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا مبعثها فكر سقيم يستند الى ثقافة عنصرية لا تقيم وزناً للقيم الدينية والحضارية.

إن حزب جبهة العمل الإسلامي وهو يدين هذه الإساءات ليطالب الإدارة الأمريكية وسائر الدول التي تجري على أرضها إساءات بالغة لرموزنا الدينية وقيمنا الحضارية تهدد السلم العام والعلاقات بين الدول أن تفعل قوانينها الرافضة للإساءة للأديان والرموز الدينية . كما يطالب الحكومات العربية والإسلامية بمواقف حازمة إزاء هذه الأشكال من الإساءة لرموزنا الدينية تضع حداً لهذه الممارسات .

إن حزب جبهة العمل الإسلامي وهو يطالب بعقوبات رادعة وإجراءات حازمة إزاء هذه الاعتداءات الصارخة ليس بحق نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم على فضله ونبله فحسب، وإنما بحق الأمة الإسلامية جمعاء وبحق كل المؤمنين بالقيم الدينية والإنسانية ليدعو الى أن يكون التعبير عن الرفض والإدانة بالوسائل السلمية والحضارية، وبعيداً عن العنف الذي لم يكن يوماً من خلق النبي الكريم صلى الله عليه وسلم الذي كان وما يزال النموذج الأرفع في الحلم والسماحة .

عمان في: 26 شوال 1433 هـ حزب جبهة العمل الإسلامي
الموافق: 13 / 9 / 2012م
تابعو الأردن 24 على google news