jo24_banner
jo24_banner

مدافع منتخب البيرو: ميسي وهيجواين كالفتيات !

مدافع منتخب البيرو: ميسي وهيجواين كالفتيات !
جو 24 : هاجم مدافع المنتخب البيروفي كارولس زامبرانو نجمي المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وجونزالو هيجواين واصفاً إياهما بـ"الفتيات"، ومدعياً أن ميسي كان يشعر بالخوف أثناء المباراة التي دارت بين المنتخب البيروفي ونظيره الأرجنتيني في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.
ولم يتوان زامبرانو في تصريحاته لموقع " depor.pe" في مهاجمة اللاعبين، فقال " لقد أمضيا وقتهما في المباراة يحتجان على كل شيء، إنهما كالفتيات. هيجواين كان يستفزني كثيراً، لكنني كنت في المستوى ولم أسقط على الأرض جراء ذلك"

وأضاف في نفس السياق " ميسي لم يستطع أن يقدم شيئاً في المباراة وذلك لأنه كان ربما خائفاً. لقد كنا ندين إلى جمهورنا بشيء، وأظن أننا كنا جيدين، لقد لعبنا جيداً، وأظهرنا روحاً كبيرة. لقد كنا نستحق الفوز، فقد قدمنا كرة جميلة، لكننا فقدنا في النهاية نقطتين"

واختتم حديثه قائلاً " إنهما كان خائرا القوى، متعصبان ولم يكونا يعرفان كيف يوقفاننا ولم يكونا يستطيعان لمس الكرة كثيراً. كلما ذهبت بقوة للكرة سقطا على الأرض. إنهما يظنان أنهما لا يُمسان، وهذا شيء سيء لأن كرة القدم لعبة رجال"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير