jo24_banner
jo24_banner

محافظ العقبة: استبقنا الحملة ضد مطلقي العيارات بسنوات.. ولا مجال للمتسكعين لدينا

محافظ العقبة: استبقنا الحملة ضد مطلقي العيارات بسنوات.. ولا مجال للمتسكعين لدينا
جو 24 : أمل غباين - أكد محافظ العقبة فواز ارشيدات ان المحافظة استبقت الحملة الامنية لوقف اطلاق العيارات النارية في المناسبات بوقت طويل.

وقال ارشيدات لـjo24 ان المحافظة عملت ومنذ سنوات على عدة محاور للحد من الظاهرة التي تم تقريبا السيطرة عليها في المحافظة حيث لم تتهاون في يوم مع مطلقي العيارات النارية كما لم تستجب للواسطات اضافة الى اجراءات وقائية تمثلت بإلزام اصحاب المناسبات الذين تدرك المحافظة نيتهم لاطلاق العيارات النارية بكتابة تعهد قبل المناسبة بعدم استخدام الاسلحة النارية.

وتابع ان المحافظة تقوم برفد مواقع الاعراس بدوريات إما نجدة او افراد من الامن العام بالزي المدني اضافة الى توثيق حالات اطلاق العيارات النارية بالفيديو لتكون دليلا دامغا.

واضاف ارشيدات ان المحافظة كثفت من جهودها في هذا الاطار بعد اطلاق الحملة رسميا مؤكدا انه لن يكون هنالك تهاون مع مطلقي العيارات النارية.

وفي سياق آخر اكد ارشيدات ان ظاهرة التسكع أمام المدارس ظاهرة لا تؤرق المجتمع في العقبة نظرا لعدم انتشارها في المحافظة مؤكدا ان نسبتها تعد الاقل بين المحافظات نظرا للسيطرة الكبيرة عليها ومنذ زمن واضافة الى التزام الطلبة الاخلاقي.

وبين ان الحالات القليلة التي يتم ضبطها أمام المدارس يتم التعامل وعلى الفور معها من جانبين اداري وتوعوي للطلبة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير