2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منتخب الأردن يبدأ تحضيراته في دكا لمواجهة بنغلادش

منتخب الأردن يبدأ تحضيراته في دكا لمواجهة بنغلادش
جو 24 : يبدأ منتخب الأردن لكرة القدم الأحد أولى تدريباته في العاصمة البنغلادية دكا، وذلك تأهباً للمواجهة المهمة التي ستجمعه مع منتخب بنغلادش الثلاثاء في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وسيسعى البلجيكي بول بوت للوقوف على جاهزية اللاعبين ورسم ملامح التشكيلة التي ستظهر في المباراة وبخاصة مع غياب اللاعب حسن عبد الفتاح.

وسيكون منتخب الأردن مطالباً بالفوز ولا سواه للإبقاء على آماله قائمة في التأهل، حيث شكل تعادله مع قيرغستان في عمان ضربة موجعة باعتباره فقد نقطتين ثمينيتن مما يتطلب من النشامى التعويض من خلال ضرورة عودة التمسك بالإنتصارات نظراً لدقة حسابات التأهل.

ويتوقع أن يعمل بول بوت على تعزيز القدرات الهجومية في مباراة بنغلادش وربما يقوم باللعب بمهاجمين صريحين وبخاصة أن التشكيلة تضم أربعة مهاجمين هم حمزة الدردور وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي مما يعطي بوت الخيارات الكافية لإيجاد الحلول الكافية لتفعيل المنظومة الهجومية لمنتخب النشامى.

ويحتل منتخب الأردن المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط فيما يتصدر منتخب استراليا المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتبوأ منتخب قيرغستان المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، ونقطة واحدة لكل من طاجكستان وبنغلادش.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير