jo24_banner
jo24_banner

نجوم العرب يواسون الإمارات

نجوم العرب يواسون الإمارات
جو 24 : حالة الحزن على شهداء الوطن تملكت أيضاً حسابات الفنانين العرب، بمجرد الاعلان عن خبر استشهاد 45 من جنودنا البواسل، وتجاه هذه الواقعة الأليمة تسابق مشاهير الفن في العالم العربي لتقديم واجب العزاء للإمارات دولة وشعبا، وكان من بينهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي قالت عن هذه الفاجعة عبر صفحتها على موقع الفيسبوك: أحرّ التّعازي وأصدق المواساة إلى إمارات الحبّ والوفاء.

وكان من بين المعزين أيضا الملحن والمغني المصري عمرو مصـــطفى، والذي قال عبر الفيسبوك: خالص التعازي للشعب الإماراتي الشقيق في استشهاد جنوده البواسل. في حين قالت الفنانة المغربية ميساء مغربي عبر حسابها على موقع انستغرام: صباح حزين وقلوب دامية... عظم الله أجرك يا وطن... لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون أحر التعازي للإمارات الحبيبة قيادة وشعبا في شهدائنا الأبرار.. اللهم ارحمهم واغفر لهم وصبر ذويهم واجعل مثواهم الجنة.

وأضافت في تغريدة أخرى: عظم الله أجر البحرين والإمارات رحم الله الشـــهداء الأبرار وأسكنهم فسيح جناته. أما الفنانة التونسية أماني السويسي، فحرصت هي الأخرى على المشاركة في دفتر عزاء جنود الإمارات، قائلةً عبر الفيسبوك: ألف رحمة ونور على شهداء الإمارات والبحرين الأبطال. وتقدمت المغنية المصرية الشابة رنا سماحة بخــــالص تـــعازيها إلى ذوي الشهداء قائلة عبر حــسابها على موقع تويتر: حفظ الله الإمارات الشـقيقة جيشا وشعبا وأرضا ورحم الله كل شهيد على أرضها. الفنانة السورية أصالة نصري كشفت هي الأخرى عن مشاعرها تجاه ما حدث، فقالت عبر حسابها على موقع انستغرام: كل شاب دفع روحه دفاعا عن وطن أو دفاعا عن عقيدة فهو شهيد وله كل الاحترام والذكرى الطيبة وعلى سبيل المثال لقد حزنت كثيرا على وفاة ابن خالي الذي استشهد دفاعا عن قناعاته التي هي عكس قناعاتي ولكن هذا لا يجعلني أن أنفي عنه لقب شهيد.

وأضافت: واليوم شبابنا بالإمارات الغالية الذين دفعوا عمرهم ثمنا لما يجب عليهم الدفاع عنه علينا أن ندعو لهم بالرحمة ونذكرهم بأجمل العبارات وكفانا قسوة وتنظير وشتائم لمن لن يستطيع الرد عليكم لأنه عند الله والله أعلم بمن ظُلم والله أعلم بالظالمين رحم الله إخوتنا شباب الإمارات وأسكنهم فسيح جناته آمين يا رب العالمين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير