jo24_banner
jo24_banner

تأخر انجاز معاملات المواطنين في مياه اليرموك

تأخر انجاز معاملات المواطنين في مياه اليرموك
جو 24 :

شكا مواطنون من منتفعي خدمات شركة مياه اليرموك في اقليم الشمال من تأخر الشركة في انجاز معاملاتهم لايصال اشتراكات المياه لمنازلهم حديثة البناء،مطالبين الشركة التسريع بحل مشكلتهم .

وقال عدد من المواطنين لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انهم يتكبدون مصاريف طائلة شهريا بدل شراء صهاريج المياه من آبار القطاع الخاص في مناطقهم .

وقال المواطن ماجد عثمان انه تقدم بطلب اشتراك للمياه في شهر نيسان الماضي ولا يزال بانتظار توصيل انابيب المياه الى منزله المرخص في الجبل الأخضر،مشيرا الى ان المياه تصل للمنازل المجاورة له منذ امد بعيد.

واضاف انه لدى استفساره ومراجعته مديرية مياه جرش تبين أن المواسير غير متوفرة لدى الشركة، مناشدا المعنيين من الشركة ووزارة المياه مراعاة ظروف المواطن الصعبة سيما وان تكلفة شراء صهاريج الماء شهريا لديه تصل 60 دينارا.

كما ان العديد من المشتركين يشتكون شح المياه في مناطقهم،ما يرهق كاهلهم شراء صهاريج الماء ، معبرين لـ(بترا) عن قلقهم لعدم حصولهم على الكميات اللازمة للشرب والاحتياجات الاخرى .

ولدى اتصال مندوب بترا بشركة مياه اليرموك في اربد والتي لا تزال تتبع وزارة المياه اداريا ومسؤوليةً ، لم يتكلف احد بالرد على هاتف التحكم المكون من ثلاثة ارقام .

كما ان مدير مياه اربد المهندس محمد الربابعة لا يرد اطلاقا على الهاتف لدى محاولة الحصول على رد منه على شكوى ما .

ووفقا لرد الناطق الاعلامي في وزارة المياه اليوم السبت عمر سلامة عبر الهاتف ، اجاب بالحرف الواحد " ليراجع صاحب الشكوى ميدر مياه جرش شخصيا " .

وحين الاتصال بمديري مياه اربد وجرش عبر الموبايل لا احد من مجيب وكأن الجميع متفقون على تطنيش المواطن والصحافة وكل من يحتاج لهم .

ننقل معاناة المواطن مع حقه في الحصول على الماء الى وزير المياه مباشرة المهندس محمد النجار .. ونسأل : الهذه الدرجة بلغ الاستهتار من شركة مياه اليرموك في اقليم الشمال في تلبية احتياجات المواطن للماء ، ناهيك عن عدم رفع الهاتف والرد على استفسارات المواطن والاعلامي على حد سواء ؟!  بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير