2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيريز يحدد موقف ريال مدريد من التعاقد مع دي خيا

بيريز يحدد موقف ريال مدريد من التعاقد مع دي خيا
جو 24 : أكد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أنه لن يتعاقد مع الدولي الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وفي تصريحات ادلى بها لاذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية، اشار بيريز: "بكل تأكيد لن نتعاقد مع دي خيا في سوق الانتقالات الشتوية المقبل".

واضاف: "مدريد لم تقم بعملها على أكمل وجه، ونحن لم نصل إلى مانشستر في الوقت المحدد، ودي خيا لم يكن لديه الخبرة الكافية للتعامل مع هكذا امور، كما حدث مع كوينتراو في السابق".

وبدا أن الحارس الاسباني (24 عاما) في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا ان تأخر ارسال الاوراق بـ 28 دقيقة بعد اغلاق سوق الانتقالات، شكل كابوسا مرعبا استفاقت عليه جماهير الميرينغي، فيما تبادلت ادارة الفريقان اصابع الاتهام حول تعثر الصفقة.

ومن المرجح أن يشارك دي خيا، الذي ينتهي عقده في حزيران/ يونيو 2016، اساسيا امام ليفربول السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ان المدرب الهولندي لويس فان غال بحاجة إلى خدمات افضل حارس المرمى الموسم الماضي في البريميرليج.

من جانبه، فإن دي خيا هادئ وواثق بأنه سيعود للعب مجددا مع الفريق، بعدما تلقى دعما كبيرا من زملاءه في المنتخب الاسباني بعد تعثر صفقته انتقاله الى ريال مدريد، بالاضافة ان زملاءه في الشياطين الحمر الذين استقبلوه بحفاوة كبيرة متفهمين وضعه.
تابعو الأردن 24 على google news