jo24_banner
jo24_banner

عمان تحتضن معرضا دوليا للمنتجات البلاستيكية

عمان تحتضن معرضا دوليا للمنتجات البلاستيكية
جو 24 :

تبدأ في عمان في الثامن من الشهر المقبل فعاليات "مؤتمر ومعرض الأردن الدولي للمنتجات البلاستيكية"الذي تنظمه مجموعة آفاق الاقتصادية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع مؤسسة تشجيع الاستثمار وغرفتي صناعة الأردن واربد وبمشاركة عربية ودولية واسعة.

وقال رئيس مجموعة آفاق خلدون نصير في تصريح صحفي لوكالة الانباء الأردنية(بترا) امس إن المؤتمر الذي يقام برعاية رئيس الوزراء يهدف للتعريف بقطاع المنتجات البلاستيكية محليا وعربيا ودوليا بحجم استثمار يصل حاليا الى نحو مليار دينار غالبيتها استثمارات اردنية .

وأضاف تأتي أهمية المؤتمر من أهمية قطاع البلاستيك بالنسبة للقطاع الصناعي، إذ يدخل تقريبا في مختلف المجالات والصناعات مبينا أن المشاركين في المؤتمر سيناقشون على مدى ثلاثة أيام واقع وتحديات قطاع البلاستيك في الأردن، وفرص الاستثمار والتسهيلات المقدمة في هذا المجال في الأردن، وسبل ترويج الصادرات والصناعات البلاستيكية، والتبادل الصناعي والتجاري في قطاع البلاستيك بين الدول العربية والتسهيلات المقدمة وفرص تعزيز هذا التبادل، وتطور الصناعات البلاستيكية في مصر والتبادل التجاري بين الاردن ومصر إضافة إلى عرض تجارب بعض الدول المتقدمة في هذا المجال مثل مصر .

وأوضح نصير انه سيقام بالتزامن مع المؤتمر أكبر معرض دولي في الأردن للصناعات والمنتجات البلاستيكية بمشاركة عربية ودولية وبالتعاون مع أكبر الجمعيات العربية والدولية في هذا القطاع، حيث تشارك كل من جمعية مصدري ومصنعي البلاستيك المصرية، و45 شركة بلاستيك مصرية، وجمعية البلاستيك الهندية، وجمعية البلاستيك التركية وجمعية رجال الأعمال العراقيين وغرفة صناعة وتجارة الفجيرة، ووفود من ماليزيا والسعودية وسورية ولبنان، بالإضافة إلى شركات محلية . بترا

تابعو الأردن 24 على google news