jo24_banner
jo24_banner

النائب المسلماني يثير حفيظة المعلمين.. ودعوة لتوفير خصومات سياحية تشجعهم

النائب المسلماني يثير حفيظة المعلمين.. ودعوة لتوفير خصومات سياحية تشجعهم
جو 24 : رصد - أثار النائب أمجد المسلماني استياء شريحة واسعة من المعلمين الذين استهجنوا مطالبته وزارة التربية والتعليم "تكثيف الرقابة على التزام الطلبة والهيئات التدريسية بدوامهم الكامل طيلة أيام العام الدراسي".

وعبّر معلمون عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن استيائهم من "اتهامات المسلماني لهم بعدم الالتزام" خاصة وان العام الدارسي لم يكد يبدأ بعد حتى يسجّل النائب تلك الملاحظة، مؤكدين التزامهم التامّ بالدوام في الوقت الذي قام الأهالي بمنع ابنائهم من الذهاب الى المدرسة خشية من العاصفة الرملية التي أثرت على المملكة.

وبينما طالب معلمون النائب المسلماني "تكثيف الرقابة على الحكومة والتزامها بمحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين والالتفات للأمور التشريعية"، أكد اخرون ضرورة "تكثيف الاجهزة الرسمية رقابتها على النائب المسلماني وعمله".

ووجه المعلمون انتقادات ساخرة للمسلماني، حيث اقترح أحدهم على النائب توفير "خصومات على السياحة للمعلمين لتشجيعهم"، فيما ألمح اخر الى ان "الطالب الملتزم والمواظب على حضور حصصه المدرسية ربما لن يكون في مجلس النواب".

ودعا معلمون النائب المسلماني للابتعاد عنهم وعدم التدخل في شؤونهم خاصة وانهم لم يشعروا بدعمه لهم في القضايا الحساسة التي تمسّهم، واقترح هؤلاء على المسلماني أن يتابع أخبار الطقس في شرم الشيخ وتركيا بالاضافة لعمله كنائب مسؤول عن ممارسات الحكومة بدلا من الالتفات للمعلم "المسحوق".

وكانت صحيفة الدستور قد نقلت عن النائب أمجد مسلماني مطالبته وزارة التربية والتعليم بضرورة تكثيف الرقابة على التزام الطلبة والهيئات التدريسية بدوامهم الكامل طيلة ايام العام الدراسي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير