jo24_banner
jo24_banner

رياض حجاب ينفي مشاركته بأي اجتماعات سريّة للمعارضة السورية في عمّان

رياض حجاب ينفي مشاركته بأي اجتماعات سريّة للمعارضة السورية في عمّان
جو 24 :

أكد رئيس الحكومة السورية المنشق رياض حجاب، اليوم السبت، أن الثورة في بلاده شارفت على تحقيق أهدافها، نافياً مشاركته باجتماعات سرية للمعارضة السورية.

وقال حجاب في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، إن "دولة الرئيس رياض حجاب كان ولا يزال يعتبر نفسه جندياً في خدمة الثورة السورية ومن هذا المنطلق فإنه يرحّب بكل جهد يهدف لتوحيد فصائل المعارضة السياسية والعسكرية كما أنه يتحرّك في لقاءاته مع الجهات ذات العلاقة من باب المساهمة في تحقيق ذلك الهدف".

وأكد حجاب أن "الثورة السورية المباركة قد شارفت على تحقيق أهدافها في الحرية والتحرير، ولم يعد النظام بمنأى عن ضربات الثوار في أي منطقة في سوريا".

وقال حجاب إن "توحيد الصف سياسياً وعسكرياً سيقرب لحظة الانتصار ويوفّر على الشعب السوري كثيراً من التضحيات، وهذا هو الهدف الذي نذرنا أنفسنا من أجله، ولأن الوحدة لا تتحقق إلا بتقديم المثل في الزهد بالمواقع والمناصب وبذل الجهد في العمل والإنجاز".

ونفى حجاب الأنباء التي تحدّثت عن مشاركته "بأي اجتماعات سريّة للمعارضة السورية في العاصمة الأردنية عمّان"، ومؤكداً على "عدم إقصاء أي فصيل وطني أو شخصية وطنية"، واحترامه لـ"الأدوار التي تقوم بها الجهات المذكورة".

وكان رياض حجاب إنشق عن نظام الرئيس بشار الأسد في أوائل آب/أغسطس الماضي واتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً له.


(يو بي أي)

تابعو الأردن 24 على google news