jo24_banner
jo24_banner

السعود :رفع العلم الفلسطيني خطوة جريئة

السعود :رفع العلم الفلسطيني خطوة جريئة
جو 24 : رحب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بالخطوة الجرئية من الأمم المتحدة بالموافقة على رفع العلم الفلسطيني في مقرها في نيويورك معتبراً هذا القرار بمثابة بداية للضغط على الكيان الصهيوني من أجل اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما أكد السعود على أن رفع العلم خطوة على طريق حصول فلسطين على عضوية كاملة في الأمم المتحدة بعد أن أصبحت "دولة مراقبة غير عضو" في الأمم المتحدة في 29 تشرين الثاني/نوفمبر 2012.

كما دعا رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود الدولة العربية والمجتمع الدولي لاتخاذ دوراً أكثر جدية في مواجهة الاعتداءات المتكررة والانتهاكات الكثيرة للكيان الصهيوني بحق أبناء فلسطين وبحق المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مناشداً المنظمات الدولية على الاستمرار في مساندة القضية الفلسطينية وحماية حقوق الإنسان المسلوبة من قبل اسرائيل واستهتارها بالقرارات الدولية والمنظمات الإنسانية.

كما وجه السعود تهنئة لفلسطين رئيساً وحكومة وشعباً على هذه الخطوة الذي اعتبرها الكيان الصهيوني خطوة شكلية لا قيمة لها مؤكداً على أنها بداية لوعي شعوب العالم بالغطرسة الإسرائيلية والظلم الواقع على ابناء الشعب الفلسطيني.
تابعو الأردن 24 على google news