jo24_banner
jo24_banner

أود ليموران تكسب مجدّداً لقب البطولة العالمية للألعاب الجوية

أود ليموران تكسب مجدّداً لقب البطولة العالمية للألعاب الجوية
جو 24 : وجّهت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، المصنّع السويسري العريق للساعات الفاخرة، التهنئة إلى شريكتها قائدة الطائرات أود ليموران لتحقيقها فوزاً رائعاً في ’البطولة العالمية للألعاب الجوية الاستعراضية 2015‘ من تنظيم’الاتحاد الدولي للرياضات الجوية‘ (FAI) والتي أقيمت في شاتورو بفرنسا مؤخراً. وتتمتّع أود بشراكة قوية تربطها مع ’بريتلينغ‘ منذ العام 2014 وهي أول سيدة تقود الطائرات حاملة ألوان شركة ’بريتلينغ‘ المميّزة.

وكانت هذه الشابة الفرنسية، التي تقود أيضاً طائرات ’بوينغ 777‘ (Boeing 777)، قد دخلت عالم منافسات الألعاب الجوية الاستعراضية في العام 2005 وتسلّقت بسرعة سلّم المراتب لتحتل الريادة بقوّة خلال السنوات الأخيرة. فقد فازت بالبطولة الفرنسية أربع مرّات بين 2011 و2014 وتم تتويجها بطلة العالم ضمن فئة الأفراد، الطيران الحر والفرق خلال المنافسات التي أقيمت في تكساس الأمريكية العام 2013، وهو إنجاز أعادت تحقيقه مجدّداً هذا الصيف على متن طائرتها ’إكسترا 330 إس سي‘ (Extra 330SC) التي تحمل ألوان ’بريتلينغ‘الملفتة الخاصّة بها.

ومن خلال 7,000 ساعة طيران وإنجازاتها الكبيرة في عالم الطيران الاستعراضي واحترافها الكبير في قيادة طائرات الرحلات الطويلة، فإن أود ليموران تمثّل بشكل رائع عالم الطيران بأسره، حيث تتميّز بتحقيق الإنجازات والأداء الرائع والتصميم القوي على تخطّي القدرات المحدّدة – وهي مزايا تفخر ’بريتلينغ‘ بأن تكون شريكة فيها لأمد طويل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير