jo24_banner
jo24_banner

منع عامل وطن مطالب بمليون دينار ويملك أربع شاحنات وشركة حديد من السفر

منع عامل وطن مطالب بمليون دينار ويملك أربع شاحنات وشركة حديد من السفر
جو 24 : قال أحد عمال الوطن العاملين في بلدية الزرقاء أن السلطات منعته من السفر لأنه مطالب بمبلغ مليون دينار من قبل دائرة الجمارك.

وأضاف العامل خلال حديثه إلى برنامج الزميل حسام غرايبة الذي يبث عبر إذاعة حسنى، أن الجهات المعنية أخبرته أنه منع من السفر لمطالبته بذلك المبلغ إضافة إلى أنه يملك أربع شاحنات لبضائع مختلفة وشركة حديد.

وأشار العامل أنه وبالرغم من مراجعته لدائرة الجمارك وإحضاره لكافة الوثائق التي تثبت عدم تملكه لأي مما ذكر في القضية، إلا أن البيانات الشخصية المسجلة للقضية مطابقة لبيانته .

من جهته أوضح مدير الجمارك العامة اللواء منذر العساف أن ما حصل مع عامل الوطن غالبا خطأ مطبعي في تسجيل البيانات، مؤكدا حرص الدائرة على التحقق من القضية وتصحيح الخطأ إن كان حاصلا، داعيا عامل الوطن لزيارته بمكتبه لحل المشكلة.

وأضاف العساف أنه تم تشكيل لجنة عليا لإعادة النظر بالتعليمات الخاصة بالدائرة من قضاة وقانونيين ومختصين ، مبينا أن التعليمات الموجودة حاليا لا تتناسب مع التطور الحاصل في مختلف القطاعات، وأن العديد منها بحاجة لتطوير تماشيا مع الهدف العام للدائرة القاضي بتسهيل المعاملات والاجراءات على المواطنيين .

كما اوعز العساف إلى مدراء الدوائر بدراسة التعليمات القديمة وتقديم مقترحاتهم لتحسينها كونهم أكثر تعاملا معها.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير