jo24_banner
jo24_banner

بلدية الزرقاء تغلق مسبحا وحديقة العاب

بلدية الزرقاء تغلق مسبحا وحديقة العاب
جو 24 : أزالت الأجهزة المختصة في بلدية الزرقاء مساء امس سور احدى المدارس المخالفة والمعتدي على حرم الشارع العام، ومظلات خاصة بعدد من المحال المعتدية على الشارع، كما أغلقت مسبحا عاما غير مرخص وغير ملتزم بقوانين الصحة والسلامة العامة ومخالف لكل التعليمات الخاصة بالمسابح .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان كوادر الصحة العامة في البلدية قامت بالكشف على احدى المسابح في الزرقاء تبين انها غير حاصلة على الرخصة القانونية وليس لديها رخصة حرف وصناعات تخولها مزاولة العمل بالإضافة لعدم الحصول على رخص مزاولة عمل لبوفيه وكافتيريا تفتقر لكل الشروط الصحية المطلوبة.

واشار المومني الى عدم حصول المسبح على رخصة مزاولة حرفة حديقة والعاب كهربائية وعدم إصدار شهادات خلو أمراض للعاملين فيه اضافة الى انه تبين بعد الكشف على المطبخ الخاص بالمسبح ان مكان اعداد وتقديم المواد الغذائية لا تتوفر فيه ادنى شروط الصحة والسلامة العامة، إضافة إلى عدم نظافة الدورة الصحية والحديقة وانبعاث الروائح الكريهة منها.

واكد المومني ان البلدية قررت اغلاق المسبح وحديقة الالعاب وتحويل القائمين عليها الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم مشيرا إلى ان البلدية لن تتهاون تجاه من يعتدون على الشارع العام وتحويلهم للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحقهم .بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير