jo24_banner
jo24_banner

الموقر: ولي أمر يعتدي بسلاح ناري على طلبة مدرسة أساسية

الموقر: ولي أمر يعتدي بسلاح ناري على طلبة مدرسة أساسية
جو 24 : اعتدى أحد أولياء الأمور على مدرسة الزميلات الأساسية للبنين في الموقر، صباح الاثنين، بسحب السلاح على المعلمين وسب الذات الإلهية ومحاولة ضرب أحدهم، وفق بيان صادر عن نقابة المعلمين.

وفي التفاصيل التي أوردها البيان، فقد أقدم أحد أولياء الأمور في قرية الزميلات باقتحام المدرسة المذكورة مع بداية دوام الطلبة، غاضبا من فعل المدير الذي أعاد ابنه لكي يرتدي زيه المدرسي وهو جار للمدرسة، وقام بالصراخ وشتم الذات الإلهية وسحب السلاح في وجوه المعلمين ومحاولة الاعتداء على أحدهم متهما إياه بضرب ابنه، الأمر الذي نفاه المعلمين بسبب أن المعلم قد عاد حديثا من إجازة مرضية إثر تعرضه لحادث سير.

وأوضح عضو مجلس نقابة المعلمين محمود الجبور، أن "المعلمين في المدرسة قد أوقفوا الدوام اليوم احتجاجا على هذه الحادثة، وتقدم المعلم المهدد بالسلاح بشكوى إلى المركز الأمني، وتواصل المعلمون والمدير مع مديرية التربية، وقرروا تعطيل الدوام ليوم غد الثلاثاء وإقامة وقفة احتجاجية أمام المديرية".

وقال الجبور أيضا إن "هذه الحادثة تضاف إلى قائمة الاعتداءات على المعلمين التي وصلت منذ بداية الشهر الجاري إلى 14 حالة بمعدل كل يوم اعتداء"، مشيرا إلى أن "الحكومة لم تقف حتى اللحظة عند مسؤولياتها حول الاعتداءات على المعلمين وإقرار تشريعات رادعة لكل من تسوّل له نفسه بالاعتداء على المعلمين ومدارسهم ".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير