jo24_banner
jo24_banner

البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت

البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت
جو 24 :

- حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل خدمة مصرفية عبر الإنترنت في الأردن للعام الرابع على التوالي، والمقدمة من مجلة غلوبال فاينانس وذلك بفضل خدمته المتميزة عربي أون لاين.

وقد تم اختيار البنك العربي لهذه الجائزة بناءً على مجموعة من المعايير المتخصصة والتي تشمل: القوة الاستراتيجية في جذب العملاء إلى الموقع الإلكتروني واستفادتهم من الخدمات المتاحة والنجاح بزيادة عدد المشتركين وحثهم على استخدام الخدمات المتنوعة المقدمة من خلال الموقع بالإضافة إلى جودة تصميم الموقع وفعاليته.

وقد صرح السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يواصل البنك العربي ومنذ إطلاق البنك للخدمة المصرفية عبر الإنترنت عربي أون لاين التزامه بتزويد عملائه بالخدمات المصرفية المتطورة والتي تعتمد على الوسائل التقنية الحديثة." وأضاف السيد معتوق: "يعكس حصول البنك على هذه الجائزة على مكانته كبنك رائد في مجال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في المملكة، والتي تمثل حرص البنك على تطوير وتقديم أفضل المنتجات البنكية والحلول المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء."

ومن الجدير بالذكر أن خدمة عربي أون لاين بنسختيها العربية والإنجليزية مصممة بمستوى عالي من الأمان وخيار تسجيل ملائم بحيث يستطيع العميل التسجيل ذاتيا على الموقع. وهي مزودة كذلك بمزايا جديدة لتحقيق الراحة والمرونة القصوى للمستخدم وتتيح له تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات المصرفية من خلال الإنترنت تتضمن الاطلاع على الحسابات وتفاصيلها، خدمة كشف الحساب الالكتروني وإدارة بطاقات الائتمان ودفع الفواتير والتقدم بطلبات للحصول على المنتجات وتحويل الأموال وطلب دفاتر الشيكات. الغد

تابعو الأردن 24 على google news