jo24_banner
jo24_banner

القطاطشة: النواب وقع وثيقة تطالب بالغاء اتفاقية وداي عربة

القطاطشة: النواب وقع وثيقة تطالب بالغاء اتفاقية وداي عربة
جو 24 : طالب النائب محمد القطاطشة الفصائل الفلسطينية بالتوحد كبداية لتوحد الأمة في مشاركة له بالوقفة التضامنية مع المسجد الاقصى التي اقيمت اليوم في مجمع النقابات المهنيه بالتزامن مع تجدد الاقتحامات للمسجد.

وأكد النائب محمد القطاطشة ان مجلس النواب لن يتوقف عند المناداة الصامته لما يجري في الاقصى، و ان الدم العروبي الذي يجري فينا يدفعنا لان نصرخ بأعلى الصوت.

واضاف ان رئاسة مجلس النواب قامت بتوجيه عدد كبير من البرلمانات العربية والاوروبية والعالمية تشرح فيها قضية الاقصى وتطالب بالضغط على الكيان الصهيوني لوقف ممارساته العدوانية الاثمة.

وجدد القطاطشة مطالب عدد كبير من النواب بطرد السفير الصهيوني لدى المملكة، مؤكدا ان مجلس النواب على استعداد التام للتعاون مع مجلس النقباء الذي يجسد نبض الشارع الاردني والامة العربية والذهاب معه الى ابعد مدى من اجل قضية القدس.

وقال :”اننا اليوم نتحدث باللسان، وهو اضعف الايمان، وهو ما نستطيع ان نفعله”، مشيرا الى ان الوثيقة التي وقعها عدد من النواب والتي تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة، داعيا الفصائل الفلسطينية وبالأخص فتح وحماس الى الوحدة، معتبرا انها عنوان لوحدة الامة والدفاع عن الاقصى”.

واثنى على المرابطين المرابطات في المسجد الاقصى وقال “نقبل اقدامهم” لانهم يدافعون عن شرف الامة.
تابعو الأردن 24 على google news