2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وقفة احتجاجية بالرصيفة ضد اعتداءات قوات الاحتلال في الاقصى

وقفة احتجاجية بالرصيفة ضد اعتداءات قوات الاحتلال في الاقصى
جو 24 : نفذت الفعاليات الشعبية والشبابية والقوى السياسية والحزبية في منطقة مثلث الجبل الشمالي أمام مسجد آمنة بنت وهب اليوم وقفة احتجاجية لاقتحام الصهاينة للمسجد الأقصى .

وأدانت الكلمات الخطابية جرائم الصهاينة والاقتحامات المتتالية للمسجد الأقصى الرامية الى تقسيم المسجد زمانيا ومكانيا ، تنفيذا لمخططات الصهاينة الساعية الى هدم الأقصى واقامة هيكلهم المزعوم .

وتخللت الوقفة ، التي شهدت رفع الأعلام الأردنية ،هتافات أكدت دور الأردن في حماية المقدسات والتصدي لكافة المؤامرات التي تستهدف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ،مثل " أردن أرض الحشد أقصى أرض المجد"و" يا صهيوني اسمع وافهم الأقصى ما بتقسم " .

كما نظم حزب الوحدة الشعبية والفعاليات الشعبية والشبابية وقفة للتضامن مع الاهل في القدس أمام مسجد مدينة الحجاج في الرصيفة .

ورفع المحتجون شعارات تدين الاقتحامات التي ينفذها قطعان المستوطنين بدعم من القوة القائمة بالاحتلال الاسرائيلي ، داعين المجتمع الدولي لوقف الاعتداءات السافرة المتكررة على الأقصى .

وثمن المحتجون وقفة العز والصمود التي يقوم بها المرابطون للتصدي للاعتداءات الصهيونية المتكررة ، داعين الى دعم أهالي القدس المتمسكين ببيوتهم وأراضيهم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير