jo24_banner
jo24_banner

#مورينيو: #هازارد أفضل لاعب في #إنجلترا

#مورينيو: #هازارد أفضل لاعب في #إنجلترا
جو 24 : أشاد المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي لكرة القدم، جوزيه مورينيو، بلاعب الفريق البلجيكي إدين هازارد، مؤكدا انه الأفضل في إنجلترا.

وعانى هازادر من بداية متذبذبة هذا الموسم وفشل في تسجيل الأهداف حتى الآن لكنه لايزال يحصل على الدعم الكامل من مدربه وقائد الفريق جون تيري.

وصرح مورينيو للصحفين قائلا: "إنه أفضل لاعب في إنجلترا حاليا، هذا ليس بسبب عدم تسجيل روني أي أهداف خلال الجولات الثلاثة الماضية، هو أفضل لاعب يمارس كرة القدم في إنجلترا".

وأضاف: "ليس أداءه السيء أو إضاعته ركلة جزاء، وفشله في التسجيل لأكثر من ثلاثة مرات، لكنه الأفضل، وسيعود الافضل مرة أخرى، لم أعرف إذا كان سيحدث غدا أو الأسبوع المقبل، لكني واثق في عودته وسيصبح رجل المباراة في اللقاءات المقبلة".

وقال مورينيو أيضا: "لا يمكن لأي مشجع لتشيلسي أن يعتقد أنه سيترك المرمى مفتوحا أمامنا حتى نحقق الفوز لأنه أظهر في مباراة درع المجتمع أنه جاء لتحقيق الفوز، سيبقى حارسا لمرمى ارسنال حتى نهاية المباراة، وإذا ما أراد زيارة غرفة ملابسنا بعد المباراة فالباب مفتوح".

واضاف المدرب البرتغالي: "عندما تخسر في مباريات يؤثر هذا عليك.. وتفقد الثقة بسبب ذلك وتصبح خائفا من الكرة وغير راغب في التسديد وهذا شيء يتطلب قوة للتغلب عليه، ولذا فان تذوق طعم الفوز من جديد أمر بالغ الأهمية".

وشدد مورينيو على أهمية الفوز في لقاء السبت أمام آرسنال بديربي لندن، مؤكدا انه لم يستقر حتى الآن على التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير