2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المالحي: هناك من يسعى لحرف البوصلة

المالحي: هناك من يسعى لحرف البوصلة
جو 24 : وسط حضور مميز من اهالي مخيم حطين ، اقامت شبيبة حزب الوحدة الشعبية / الزرقاء مسيرة جماهيرية تأكيداً على عروبة القدس من امام مسجد الحجاج وسط المخيم ، وقد جابت المسيرة شوارع المخيم وسط هتافات تنتقد الصمت الرسمي العربي على جرائم الاحتلال الصهيوني المتكررة على الشعب العربي الفلسطيني ، ورداً على المحاولات الرامية لتهويد القدس .

وقد صدحت حناجر المتظاهرين بالهتافات التضامنية مع الشعب الفلسطيني ، ومن الهتافات :
هي يا ابن المخيم ... الاقصى قاعد بتهدم
من القدس طلع القرار ... صامد يا شعبي الجبار
فليسقط غصن الزيتون ... ولتحيا البندقية
لا سفارة للكيان ... على ارضك يا عمان

وقد أكد الحزب في دعوته للمسيرة على دعمه لنهج المقاومة ورفضه للتنسيق الامني مع الكيان الصهيوني الغاصب ، وفي ختام المسيرة تحدث عضو المكتب السياسي للحزب ومسؤول المنظمة الحزبية في الزرقاء عماد المالحي حيث أكد على رفض الحزب للممارسات الصهيونية داعياً جماهير شعبنا للخروج والتضامن مع الشعب الفلسطيني وللتأكيد على المطلب الشعبي بالوقوف ضد الكيان الصهيوني ومواجهة نهج التطبيع ، واعلان بطلان معاهدة الذل والعار "وادي عربة".

وفي ختام كلمته أكد على ان الرد الحقيقي من الحكومة الاردنية يكون بالافراج الفوري عن الاسير البطل احمد الدقامسة وطرد سفير الكيان الصهيوني في عمان واغلاق وكرالصهاينه .

وختم عضو شبيبة حزب الوحدة الشعبية، محمود مخلوف، المسيرة بالتأكيد على أن هذه الفعالية جزء من سلسلة فعاليات ستقوم فيها شبيبة الحزب في انحاء المحافظة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير