jo24_banner
jo24_banner

91% نسبة انتظام مواعيد رحلات الأردنية للطيران

91 نسبة انتظام مواعيد رحلات الأردنية للطيران
جو 24 : أكدت الشركة الاردنية للطيران على انتظام مواعيد رحلاتها الى كافة الخطوط التي تشغل اليها منذ بداية العام الحالي بنسبة تتجاوز الـ 91% .

وأشارت الشركة في بيان صحفي انها ومن خلال جداول مواعيد الاقلاع والهبوط في المطارات التي تحط بها طائرات الشركة ، بينت ان غالبية الرحلات كانت تقلع وتهبط حسب المواعيد المقررة لها دون أي تأخير يذكر، باستثناء بعض الرحلات التي كانت تتأخر لاسباب خارجة عن ارادة الشركة.

وبينت الشركة أنها تعمل على معالجة كافة المشاكل التي تسببت بتأخير مواعيد بعض الرحلات خلال الفترة المنصرمة والتي لم يكن للشركة أية مسؤليه عنها ولأسباب تتعلق في دول الاقلاع والهبوط والظروف الجوية واخرى تعود الى عدم اعطاء مواعيد دقيقة من قبل بعض شركات السياحة للزبائنها حول موعد اقلاع الطائرة الحقيقي.

وأشارت الشركة أنها اتخذت خطوات عديدة للحد من تكرار تاخر اقلاع بعض الرحلات من خلال وضعها لجدول مواعيد رحلاتها المتجه الى كافة الخطوط التي تشغل اليها بخاصة السياحية منها على موقع الشركة الاكتروني خلال الايام القليلة القادمة ليتسنى لكافة المغادرين على متنها معرفة مواعيد الرحلات التي ستنطلق بها الطائرات.

وأكدت انها ستبقى عند حسن الظن بها من قبل كافة زبائنها من خلال عمليات التطوير المستمرة والتي تنصب جميعها في خدمة الركاب الذين يضعون ثقتهم "بالاردنية للطيران" بالاضافة الى محافظتها على دقه المواعيد والتي تنافس بها اكبر الشركات العالمية.

وأوضحت الشركة ان نمو أعداد المسافرين معها هو اكبر مؤشر على الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة من قبل زبائنها وركابها من مختلف دول العالم لاسيما في المملكة ، مشيره الى انها قامت بنقل ما يزيد عن 200 الف راكب العام الماضي من مختلف الدول والجهات عبر اسطولها المتطور الذي يضم 14 طائرة حديثة ، مؤكده ان كل المؤشرات الاولية للعام الحالي تبين ان هناك ارتفاعا" في اعداد المسافرين التي تم نقلهم الى وجهات مختلفة مقارنة مع العام الماضي.

وفي تصريح لمدير عمليات مطار الملكة علياء وسيم مصاروه قال ان الشركة قامت بتشغيل رحلات سياحية ومنتظمة خلال موسم الصيف الماضي الى كل من تركيا وشرم الشيخ والبحرين وارمينيا والعراق والسعودية وكان التزامها بخدمة المسافرين والتوقيت من اعلى المعدلات في المنطقة حيث وصلت نسبة الإلتزام ما يقارب 91% من عدد الرحلات المنجزة واشار ان من اهم المشاكل التي كانت تواجه الركاب في المطارات المشغل اليها هو عملية فرز وتأخير الحقائب وضياعها في بعض الاحيان في المطارات التركية والمصرية و السعودية ، وأن الشركة استخدمت اسلوب الكشف والعد للتخلص من هذه الاخطاء التي حدثت من قبل شركات المناولة في المطارات المذكورة علما بأن هذه المشكلة هي من المشاكل الرئيسية في معظم مطارات العالم بسبب ارتفاع حركة النقل الجوي عالميا" وصعوبة السيطرة على عملية متابعه فرز وتحميل وتسليم الحقائب في بعض الاحيان .

وقال انه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة واعلن جاهزية الشركة للمحافظة على دقة المواعيد وتقديم الخدمات اللازمة للرحلات خلال فترة العيد القادم ، ومن المتوقع ان تنقل الشركة ما يقارب (20.000) راكب خلال فترة قياسية لإيام عيد الاضحى ، وان كافة كوادر الشركة وإدارتها اتخدت الاجراءات والترتيبات اللازمة للقيام بالتشغيل بدقة وكفاءه عالية .

ويشار الى ان الشركة الاردنية للطيران شركة خاصة بأستثمار اردني ، اسست في عام 1998 تشغل رحلات جوية الى اكثر من 14 وجه في العالم وتؤظف ما يزيد عن 1000 موظف ولديها مركز حديث لصيانه الطائرات يقدم خدماته وفق معايير عالمية معتمدة من قبل الهيئات العالمية والمحلية.
تابعو الأردن 24 على google news