2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم يزورون مركز الحسين للسرطان

نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم يزورون مركز الحسين للسرطان
جو 24 : شارك عدد من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، الأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان اجواء عيد الاضحى المبارك.

وجاءت هذه المشاركة خلال الزيارة التي قام بها اللاعبون عامر شفيع وعبدالله ذيب وانس بني ياسين لمركز الحسين للسرطان اليوم الاثنين،وسط فرحة كبيرة من جانب المرضى الذين عبروا عن فرحتهم بلقاء نجوم الكرة الاردنية.

وكان مدير عام المركز الدكتور عاصم منصور يرافقه رئيس قسم الاطفال الدكتور اياد سلطان باستقبال نجوم المنتخب الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بلقاء اطفال المركز، وتبادل الاحاديث معهم في اجواء مليئة بالسعادة والتفاؤل.

الى ذلك، نقل امين عام اتحاد كرة القدم فادي زريقات لكوادر مركز الحسين للسرطان تحيات اسرة الاتحاد الاردني برئاسة سمو الامير علي بن الحسين متمنيا الشفاء العاجل لجميع المرضى.

واكد ان اتحاد الكرة يسعى للتواصل الدائم مع مختلف القطاعات ايمانا برسالته النبيلة التي تحمل في طياتها العديد من المحاور لا سيما الاجتماعية والانسانية.

وبدوره ثمن الدكتور منصور زيارة لاعبي المنتخب واصفا هذه الخطوة باللفتة الانسانية الرائعة التي تؤكد ان نجوم الكرة الاردنية سيبقون مثالا يحتذى به على اختلاف الاصعدة، موجها الشكر لاتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين على تعاونه المطلق ودعمه للعديد من البرامج والانشطة الاجتماعية والانسانية، اضافة الى دوره الرياضي الريادي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير