jo24_banner
jo24_banner

في ذكرى رحيله: ماذا قال الفنانون عن خالد صالح؟

في ذكرى رحيله: ماذا قال الفنانون عن خالد صالح؟
جو 24 : حرص عدد كبير من الفنانين على إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان خالد صالح، وذلك من خلال حساباتهم على موقعي فايسبوك و إنستغرام.

البداية كانت مع هند صبري و التي نشرت صورة تجمعهما من خلال حسابها على موقع إنستغرام، وكتبت : " شعرت اليوم بحزن لم أفهمه ... قلبي ثقيل ... علمت لماذا.. لما رأيت تاريخ اليوم...مضت سنة على شريك "بعد الفراق".. الله يرحمك يا خالد وحشتنا " .
أما خالد الصاوي فنشر صورة تضم أهم المناسبات و الأفلام التي التقى من خلالها بخالد صالح، الذي جمعته علاقة صداقة قوية به منذ أكثر من عشرة أعوام، وقال : " في ذكراك العطرة نشارك مع اصدقائنا احب اللحظات الى القلب.. الى اللقاء الفاتحة ".
أحمد السقا نشر من خلال صفحته على موقع فايسبوك صورة لخالد صالح و كتب : "في ذكرى وفاتك وحشتنا يا خالد ربنا يرحمك ويغفر لك " .
بينما نشر المؤلف أيمن بهجت قمر عبر حسابه على فايسبوك مقطع من فيلم "ابن القنصل " وعلق عليه ،:" الذكرى الأولى لقنصل السنيما المصرية الله يرحمك يا خالد من اكتر الفنانين اللي ارتحت في الشغل معاهم وكان مستني نتجمع كلنا سوا في فيلم تاني " .
أما ميريهان حسين فنشرت صورة لخاد صالح عبر حسابها على موقع إنستغرام و كتبت : " ازاي عدت سنة .. ربنا يرحمك و يغفر لك و يجعل مثواك الجنة " .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير