2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو- عندما تنفجر استديوهات الأخبار بالضحك!

بالفيديو عندما تنفجر استديوهات الأخبار بالضحك!
جو 24 :

باتت النشرات الإخبارية والبرامج السياسية من الفقرات الثابتة في جميع القنوات التلفزيونية، ولها أوقات محددة خلال ساعات البث اليومي، وتعتبر خدمة إعلامية هامة.
في مواصفات المهنة، فإن مقدم النشرات الإخبارية يجب أن يتمتع بميزات ومواصفات عدة، منها الثقة بالنفس، الجدية والإتزان، الحضور القوي والتفاعل مع الخبر وتقديمه بشكل متناسق ومتناغم، بالإضافة للأداء واللغة العربية السليمة والثقافة الواسعة لمجريات الأحداث.
لكن كل ذلك لم يمنع أن تخرج الأمور في بعض الأحيان عن ثوابتها الرئيسة، من خلال مواقف عدة حصلت مباشرة على الهواء وتسببت لمقدمي نشرات الأخبار بمواقف محرجة منعتهم من السيطرة على نفسهم، وأدخلتهم في مواقف طريفة ومضحكة.

خلال تقديمه لنشرة الأخبار على قناة "آسيا" إلى جانب زميلته نانسي السيد، لم يتمالك أمين أبو يحيى نفسه فبدأ بالضحك مباشرة على الهواء. ورغم محاولته كتم ضحكته إلا أنه لم يستطع، قبل أن يقدم اعتذاراً للمشاهدين أكثر من مرة.

 


أثارت عطسة على الهواء في استديو قناة "العربية" نوبة ضحك المذيع الذي سمع عطسة العامل خلف الكاميرا. وجاءت العطسة خلال تغطية المذيع لأحداث النشرة الرياضية.




 

أيضاً دخلت مذيعة قناة "العربية" ميسون عزام بنوبة من الضحك المستمر أثناء إذاعتها لنشرة الأخبار، بعد أن مرّت إحدى الموظفات أمام الكاميرا قبل أن تحدث بعض الأصوات في الاستديو. وعندما لم تستطع عزام إكمال النشرة، قطعت القناة الإرسال ودخلت بفاصل إعلاني.






وعلى شاشة "العربية"، تسببت عطسة خلف الكواليس بضحك المذيعة وضيفها، قبل أن تقدم اعتذارها للمشاهدين.






أيضاً دخلت منى صليبا في نوبة من الضحك، خلال تقديمها نشرة الأخبار على شاشة mtv بعد أن عطس زميلها فادي شهوان على الهواء.






وشهدت نشرات أخبار الـ mtv موقفاً طريفاً، بعد أن علق مقدم النشرة الرياضية عماد أبي هيلا بالكرسي ولم يستطع القيام من مكانه، ما أدخل ديانا فاخوري وروبير النخل بنوبة من الضحك ظهرت بوضوح أثناء تقديمهما الأخبار.





وتعرض الإماراتي موسى البلوشي لموقف محرج أثناء تقديمه الفقرة الرياضية بقناة "سكاي نيوز عربية" وهو يتحدث لأحد المراسلين الذي تلقى قبلة من فتاة في الشارع خلال النقل المباشر. الأمر الذي تسبب بضحك البلوشي ولم يمكنه من إكمال النشرة، ليستبدل بزميله مذيع الأخبار السياسية، الذي قدم فقرة الرياضة بدلاً منه.







وكانت أقوى المواقف الطريفة مع فاديا دقماق، مذيعة نشرة الطقس السابقة في أخبار الـ lbc، بعد أن شاهدت وقوع زميلتها مقدّمة النشرة الإقتصادية قبل أن تبدأ هي بتقديم النشرة الجوية.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير