jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو - خطوبة الفنان #محمد_عساف

بالفيديو  خطوبة الفنان #محمد_عساف
جو 24 : أعلن نجم "آراب أيدول" المطرب الفلسطينى محمد عساف خطبته على المذيعة الفلسطينية لينا قيشاوى، وكتب عساف على صفحته في الفيسبوك "أحبائى أهلى جمهورى الحبيب فى كل مكان من الوطن العربى والعالم، كإبن وأخ لكم جميعا يسعدنى أن تشاركونى الفرح بخطوبتى من بنت بلدى فلسطين التى أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوى".
قائلا: أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربى، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهورى الأعز والأغلى إلى قلبى فهم أهلى وسندى وأكثر من مجرد جمهور، أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم".

وتعمل لينا قيشاوي مقدمة برامج في قناة "الفلسطينية"، وتقيم في مدينة رام الله، ودرست لينا في جامعة بيرزيت موضوع الـ " تغذية " وهي من مواليد قرية "كفل حارس" قضاء سلفيت من اب فلسطيني وام ذو اصول "روسية ".

وكانت الإعلامية لينا قيشاوي استضافت محمد عساف في برنامجها "الله يصبحكم بالخير" قبل يوم من اعلان الخطوبة في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وكانت الحلقة آخر ظهور لهم سويا قبل اعلان الخطوبة.

وشكل خبر اعلان عساف خطوبته على لينا قيشاوي مفاجأة حقيقية لجمهوره، حيث شارك العشرات من رواد الفيسبوك خبر الخطوبة وتناقلوه بكثافة في فترة قياسية عبروا فيها عن سعادتهم للنبأ.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير