jo24_banner
jo24_banner

نشعر بغياب ليونيل ميسي

نشعر بغياب ليونيل ميسي
جو 24 : اتفق النجم البرازيلي والمهاجم البرازيلي "نيمار" دا سيلفا مع الرأي الذي يقول بأن برشلونة تأثر وشعر كثيرًا بغياب ليونيل ميسي في مباراة الأمس أمام باير ليفركوزن والتي فاز فيها بصعوبة بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب الكامب نو بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وكان البارسا قد تأخر في النتيجة بالشوط الأول ولكنه نجح في قلب الهزيمة إلى انتصار في آخر 10 دقائق وهى المباراة التي غاب فيها ميسي بسبب الإصابة في ركبته، علمًا بأن ميسي سيغيب عن البارسا لمدة تقترب من الشهرين.


قال نيمار في تصريحاته لصحيفة الأس "ميسي هو لاعب ضروري للغاية بالنسبة لنا وأعتقد أنه قد ظهر بالأمس تأثير غيابه عنًا، لقد عانينا الكثير من أجلا أن نفوز ولكن الشيء المهم أننا فزنا وحققنا هدفنا في هذه المباراة".


استطرد نيمار "ميسي هو أفضل لاعب في العالم وهو يصنع الفرص دائمًا وعندما يغيب لاعب مثله فمن الطبيعي أن نعاني، المشجعين؟ من الصعب أن ترى المشجعين غير راضين ولكننا نعرف أنهم يريدون أن نقدم أقصى ما لدينا ونحن نحاول القيام بذلك".


ختم نيمار تصريحاته "علينا أن نعرف كيف نلعب بدون ليو ميسي وأن نفز وننتظر عودته بفورمة جيدة، قائد الفريق؟ كلنا نعتبر قادمة، وعن نفسي قدمت كل ما يمكنني على أرض الملعب وأحاول مساعدة زملائي دومًا بخلق الفرص لهم".
تابعو الأردن 24 على google news