jo24_banner
jo24_banner

"المعارضة الموحدة" تعقد مؤتمرا صحفيا بمنزل العبداللات الأربعاء

المعارضة الموحدة تعقد مؤتمرا صحفيا بمنزل العبداللات الأربعاء
جو 24 : دعت المعارضة الوطنية الأردنية الموحدة وسائل الإعلام وممثليها وكتاب الأعمدة والمقال لحضور مؤتمرها الصحفي الذي سيعقد الثانية عشر ظهر غدا الأربعاء الموافق: 19/09/2012م في منزل الدكتور حسام العبداللات الكائن في عمان بمنطقة طبربور حي الخزنة مقابل بوابة أكاديمية الشرطة بعد مستشفى الملكة علياء للجهة الشمالية بحيث يكون الوصول إلى المنزل من على الإشارات الضوئية أمام المجلس الطبي الأعلى باتجاه الشمال.

ويدعو فريق العمل في المعارضة كافة الإخوة ممثلي وسائل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي لحضور هذا المؤتمر الذي سيتم فيه كشف الكثير من التفاصيل والمعلومات الهامة التي آثرت المعارضة أن تؤجل الكشف عنها إلى ما بعد إقرار معدل المطبوعات والنشر من عدم إقراره لوجود خبر سار للإعلاميين وناشري المواقع سيجعلهم يتجاوزون مخاطر هذا القانون العرفي.

وبين فريق العمل أن برنامج المؤتمر سيبدأ الساعة الثانية عشر ظهرا دون أي تأخير بتقديم من المعارضة وفريق العمل لبيانها وأطروحتها وبرنامجها، وسيليه عرض توضيحي بالداتا شو، ثم تلقي أسئلة الصحفيين والإجابة عليها، ثم استراحة يليها توزيع الوثائق والسيديهات على وسائل الإعلام. ولفت الفريق انه خصص الهاتف رقم (0777891304) لتلقي أي استفسار. وتمنى الفريق أن يكون حضور ممثلي وسائل الإعلام وكتاب الأعمدة والمقال مبكرا بقدر نصف ساعة عن توقيت البداية لغايات إعطائهم حقهم في الاستقبال والتنظيم.

ونوه الفريق أنه سيعلن عن النهج الجديد للمعارضة للتأكيد على استمرار برنامجها وفق إستراتيجيتها في تفكيك منظومة الفساد من حول الملك بإسلوب الحوار الاستفهامي الإعلامي والعلني مع كل المسئولين الذين كانوا أو لا زالوا بموقع المسئولية أثناء تفاقم المديونية وخصخصة المؤسسات العامة وغيرها من الإجراءات الحكومية الخاطئة.. وبدون توجيه أي اتهام لأحد لان الشعب الأردني أصبح يعرف الحقيقة. وأشار الفريق أن البرنامج سيخلو من الهتيفة الذين تسلل من خلالهم مندسون على برنامجنا.. الذين أربكوا فهم الجمهور لنا.

وأضاف الفريق انه سنكتفي بالإعلان عن موعد الذهاب لمقار وعناوين وبيوت المسئولين هؤلاء بوقت وكيفية تحدد في حينه.. وسنقبل من أي مسئول أن يحدد هو كيفية ومكان اللقاء بالتوقيت المعلن من قبلنا.
تابعو الأردن 24 على google news