jo24_banner
jo24_banner

بلدية الزرقاء تحمّل سلطة المياه مسؤولية تهتك البنية التحتية

بلدية الزرقاء تحمّل سلطة المياه مسؤولية تهتك البنية التحتية
جو 24 : أمل غباين - أكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان إجراءات الحفر العشوائية التي تقوم بها سلطة المياه تسببت بضرر كبير في البنية التحتية للمحافظة.

وقال المومني لـjo24 ان البلدية خاطبت "المياه" عدة مرات حيال عمليات الحفر العشوائية وبإخطارات خطية دون جدوى مبينا ان تلك العمليات تخلف وراءها الحفر وتسبب هدرا كبيرا في المياه التي تنقطع غالبا عن المنازل في حين تذهب هدرا في شوارع المحافظة.

وطالب المومني سلطة المياه الالتزام بالعمل المهني والاستجابة لشكاوى المواطنين والبلدية مبينا ان مشروع الالفية التي تقوم لمحافظة به من شأنه ان يخفف الضرر الذي خلفته "المياه".

وفي سياق آخر قال المومني في رده على شكاوى مواطنين حيال نظافة شوراع المحافظة ان البلدية نجحت بنسبة 90% من انهاء ظاهرة تكدس النقايات فيما بين ان بعض الممارسات الخاطئة من المواطنين بحاجة الى تصويب.

وقال المومني ان البلدية تقوم باستمرار بجمع النفايات اولا بأول وأن هذه القضية لها الاولية لديه مطالبا المواطنين بمراعاة نظافة وجمالية مدينتهم التي تشهد اكتظاظا سكانيا عوضا عما خلفته ازمة اللجوء السوري بها حيث يزيد عدد اللاجئين السوريين بها عن 150 الف لاجئ.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير