jo24_banner
jo24_banner

افتتاح بنك الاسكان في معان

افتتاح بنك الاسكان في  معان
جو 24 : قاسم الخطيب - افتتح مدير عام ادارة بنك الاسكان عمر ملحس صباح اليوم السبت مبنى بنك الاسكان في معان بعد اعادة تأهيله لخدمة ابناء المدينة والمحافظة والبادية في المجالات المصرفيه بحضور نائب معان الدكتور امجد ال خطاب ورئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ومدير عام سكة حديد العقبة المهندس ياسر كريشان ونائب مدير شرطة محافظة معان العقيد محمد مشاقبة ورجل الاعمال زياد شويخ ومدير فرع بنك الاسكان لمحافظة معان محمد العنطز وعدد كبير من شيوخ ووجهاء المدينة والمحافظة وباديتها ومدراء المؤسسات الرسميه بالمحافظة.

وأكد ملحس على ان هذه الخطوة تعد استكمالاً لخطة البنك في التوسع والتطوروالتحديث والانتشارلتقديم الخدمات المصرفية المتميزة .

و أضاف ملحس أن ما يشهده القطاع المصرفي حالياً في المنطقة من ارتفاع وتيرة المنافسة وما يرتبط بها من تطوير للمنتجات والخدمات المالية والمصرفية ، يتطلب منا سعياً دائماً لتقديم أفضل وأجود المنتجات المصرفية وباستخدام أحدث الأجهزة والأنظمة التي تواكب التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة لتنال رضا عملائنا .
بدوره قال الدكتور النائب امجد ال خطاب ان بنك الاسكان يواصل أداء دوره المحوري في تسهيل عملية التجارة مستنداً إلى خبرته الطويلة في المنطقة وفهمه العميق لاحتياجاتها ؛ حيث كان البنك وما يزال أحد المساهمين الرئيسيين في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الوطن

وأضاف "إن النهج الاستراتيجي الشامل للتمويل التجاري الذي يعتمده البنك أعطاه ميزته التنافسية سواء على صعيد تقديم الخدمات الرائدة ومتميزة لعملائه وبمعايير عالية يتلقاها عملاؤنا في مختلف المحافظات .
والجدير ذكره ان بنك الاسكان توقف عن العمل في معان بتاريخ 23/4/2014
وشاركت فرقه معان للفنون الشعبيه برقصاتها المتميزة الحضور حفل الافتتاح الذي القي فيه العديد من الكلمات لرئيس بلدية معان ماجد الشراري وعدد من شيوخ ووجهاء العشائر الذين ثمنوا دور البنك وعطاءه في خدمة الوطن ومؤسساته
تابعو الأردن 24 على google news