jo24_banner
jo24_banner

شاهد - بيل غيتس برفقة نجوم هوليوود و1500 طن من التراب .. ماذا يحدث؟

شاهد  بيل غيتس برفقة نجوم هوليوود و1500 طن من التراب .. ماذا يحدث؟
جو 24 :

إن الحدث قد لا يعد كبيراً لكن التجهيز له هو ما يتطلب جهداً.. أكثر من 1500 طن من التراب لتعبئة مساحة تعادل 12 ملعب لكرة القدم مع أبرز المشاهير.. (شاهد ما يحصل في معرض الصور أعلاه)

رغم أن قاعة الاجتماعات في مدينة لوس أنجيلوس مخصصة للنشاطات ذات النطاق الكبير، إلا أن استضافتها لفعالية "LA MAsters" لرياضة الفروسية ليست بالمهمة السهلة، إذ يجب ملء الحلبة بأكثر من 1500 طن من الرمال.


خبيرة الموضة جياني ماي كانت واحدة من أبرز المشاهير الذين حضروا الحدث خلال العام الماضي.


وهذا بروس سبرينغستين والذي يعد أحد أبرز المشاهير الذين يحرصون على مشاهدة الحدث، وابنته هي نجمة رياضة الفروسية الأمريكية جيسيكا والتي ستلعب ضمن الفريق الأمريكي المشارك بالألعاب الأولمبية في ريو عام 2016.


ريد كيسلر التي مثلت أمريكا في دورة لندن للألعاب الأولمبية، عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاماً، وستكون إحدى النجمات المشاركة بفعاليات "LA Masters" لهذا العام.


وهنا تظهر الخيول خلال اصطحابها للاسطبلات المؤقتة الموجودة خارج مركز الاجتماعات.


ومن واجب فيليب فاندي كابيليه، مدير الشؤون اللوجستية بشركة الخدمات الأوروبية للفروسية، أن يشعر الخيول بأنها في مكان مألوف لها.


ويقول برايان إدواردز، وهو مدير شركة "Production Resource Group" إن التحدي الأكبر لهذا الحدث يتمثل بضيق الوقت، مضيفاً: "وقتنا محدود، إذ يتوجب علينا أن نضع عدتنا وأن نوصلها بسقف مركز الاجتماعات."


ويضيف إدواردز: "جزء كبير من العرض يتمثل بتجهيز السطح الذي ستسير عليه الأحصنة، بالإضافة إلى منصات الجماهير وقاعات الشخصيات المهمة، وهذا كله يتطلب وقتاً طويلاً."
"سمك الميدان يبلغ حوالي ثمانية إنشات (أي حوالي 20 سنتمتراً) لذا فهذا يعني كمية ضخمة من التراب تساوي حمولة 60 أو 70 شاحنة"، وفقاً لإدواردز


"وقبل أن يبدأ الحدث علينا أن نجلب معدات تتسع لاثني عشر ملعب لكرة القدم."

وفي العادة يستخدم مركز الاجتماعات لنشاطات خاصة بالأعمال أو المستهلكين، وهنا تظهر دبابة عسكرية مستوحاة من الحرب العالمية الثانية، خلال معرض إكسبو لإلكترونيات الترفيه عام 2011.


بيل وميراندا غيتس يأتون لمشاهدة ابنتهم جينيفر التي تشارك في العرض، وهنا يظهر الزوجان خلال حدث العام الماضي.

تابعو الأردن 24 على google news