2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حماد يؤكد ضرورة تفعيل منظومة العمل العربي المشترك

حماد يؤكد ضرورة تفعيل منظومة العمل العربي المشترك
جو 24 : - اكد وزير الداخلية سلامة حماد ان العلاقات التاريخية المميزة بين الاردن والسعودية ستبقى ضمانة رئيسية وأساسا متينا يحفظ مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف الظروف والاوقات.

وقال حماد لدى لقائه اليوم الاحد السفير السعودي في عمان سامي بن عبد الله بن عثمان الصالح، ان العلاقات بين البلدين الشقيقين نابعة من التفاهم الكبير حول مختلف التحديات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك الى جانب المواقف الصادقة التي تغذي هذه العلاقات والسياسات الحكيمة التي ينتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني واخوه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز.

وبين وزير الداخلية ان الظروف التي تمر بها المنطقة تستدعي التكاتف ومواصلة التنسيق والتشاور حفاظا على استقرار المنطقة وتجنيبها المزيد من التحديات والصعوبات التي قد تنشأ في حال عدم تفعيل منظومة العمل العربي المشترك وغياب التعاون بين الدول العربية، مشيدا بالموقف السعودي الداعم للأردن في العديد من المجالات ووقوفه الدائم الى جانب اشقائه الاردنيين في جميع المحافل العربية والاقليمية والدولية.

ومن جهته، أكد السفير السعودي حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن، مشيرا الى تطابق مواقف البلدين حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية التي تواجهها المنطقة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق والتشاور وتفعيل علاقات الشراكة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير