jo24_banner
jo24_banner

"العمل الاسلامي" يطالب الحكومة باعادة النظر بأسعار المحروقات والكهرباء

العمل الاسلامي يطالب الحكومة باعادة النظر بأسعار المحروقات والكهرباء
جو 24 : طالب المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة بإعادة النظر بتسعيرة الكهرباء والمحروقات في ظل التراجع العالمي أسعارهما وتوفر مادة الغاز المسال بكميات كافية لإنتاج الكهرباء.

وأكد المكتب في تصريح صحفي صادر عقب اجتماع عقده مساء السبت، أن رفع أسعار الكهرباء في العام الماضي أدى إلى تراجع تنافسية القطاع الصناعي وحمّل المستهلك المنزلي من الكهرباء أعباءً إضافية.

وتاليا نص البيان..

عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي اجتماعه العادي مساء السبت، برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد الزيود ، وبعد التداول في القضايا المعروضة على جدول الأعمال، خلص المجتمعون إلى ما يلي :

أولاً : الملف الوطني :
أسعار الكهرباء والمحروقات : يطالب الحزب الحكومة بإعادة النظر بتسعيرة الكهرباء والمحروقات في ظل التراجع العالمي لأسعارهما وتوفر مادة الغاز المسال بكميات كافية لإنتاج الكهرباء الذي أدى إلى تراجع تنافسية القطاع الصناعي وحمّل المستهلك المنزلي من الكهرباء أعباءً إضافية بعد رفع أسعار الكهرباء في العام الماضي .

ثانياً : الملف الفلسطيني :

يبارك الحزب العمليات الفلسطينية البطولية في القدس ونابلس والتي كانت الرد الحقيقي على الاعتداءات والانتهاكات والاقتحامات على المسجد الأقصى المبارك والمرابطين والمرابطات فيه، ويدعو الشعب الفلسطيني وطلائعه المجاهدة الى التوحد على برنامج دعم المقاومة الباسلة في التصدي لهذا العدوان على مقدساتنا وعلى شعبنا المرابط .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير