2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العامل المصري: لن اقبل الصلحة العشائرية.. والقضية تخص 90 مليون مصري شعروا بالاهانة

العامل المصري: لن اقبل الصلحة العشائرية.. والقضية تخص 90 مليون مصري شعروا بالاهانة
جو 24 : أمل غباين - أكد العامل المصري خالد السيد عثمان انه يحترم العادات والتقاليد العشائرية في الاردن، الا انه لن يقبل الصلحة العشائرية من قبل عشيرة الشوابكة في حال تمت.

وتابع عثمان أنه يؤمن ايمانا مطلقا بالقضاء الاردني وان من قاموا بالاعتداء عليه سينالوا جزاءهم بقوله :" قضية الاعتداء علي لم تعد تخصني وحدي بل قضية تخص ما يزيد عن 90 مليون مصري شعروا بالاهانة لما تعرضت اليه ومن جهتي احترم الاردن البلد الذي استرزق منه واحترم عاداته وتقاليده الا انني لن اتنازل عن حقي في مقاضاة من قام باهانتي واستضعفني".

وأضاف عثمان لـJo24 أنه لن يطالب بتعويض مالي وانما سيترك الامر للقضاء مشيرا الى انه وعلى الرغم مما تعرض له الا ان ردود فعل الاردنيين على الصعيدين الحكومي والشعبي جعلته يشعر بالامان وخففت من وطأة الحادثة التي تعرض لها.

من ناحيته قال مسؤول رابطة الجالية المصرية في الأردن - تحت التأسيس- مصطفى درواني أن الشعب المصري تأذى عندما شاهد فيديو الاعتداء على عثمان وانه لن يقبل الا ان يتم محاسبة المعتدين ورؤيتهم داخل السجن.

وأضاف ان الجالية المصرية في الاردن لن تقبل تحت اي ظرف بالتنازل عن القضية ليس انتقاما بل احقاقا للحق مؤكدا ان كافة ابناء الجالية في الاردن يلمسون حسن التعامل والضيافة وان مثل هذه الحادثة لا تمثل الا من قام بارتكابها.

وقال ان ما جرى لا يعتبر حدثا عاديا بل جريمة لانها ارتكبت بحق شخص وافد اغترب من بلاده لتأمين اسرته ويكفيه معاناة الغربة حتى يخرج اليه شخص بتطاول علي ويؤذيه بإسم سلطة تشريعية.

وختم درواني قوله:" حقنا وصلنا مسبقا عندما وجدنا الهبة الاردنية الرافضة للحادثة وهذا امر ليس بغريب على الشعب الاردني".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير