jo24_banner
jo24_banner

جمهور ريال مدريد: ليرحل الكل ما عدا كاسياس، بيبي،ألونسو وراموس

جمهور ريال مدريد: ليرحل الكل ما عدا كاسياس، بيبي،ألونسو وراموس
جو 24 : جاء في استطلاع للرأي أجرته صحيفة "آس" المناصرة لنادي ريال مدريد الإسباني أن الغالبية العظمى من جماهير النادي الملكي لا تمانع في رحيل أي لاعب عن الفريق، باستثناء الرباعي إيكر كاسياس، بيبي، تشابي ألونسو وسرخيو راموس.
وأجرت الصحيفة الاستطلاع استنادا الى تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقب الهزيمة الأخيرة في الليغا من إشبيلية بهدف، حين اعترف المدرب بأنه كان يريد استبدال "7 لاعبين" بين شوطي المباراة لتخاذلهم في الملعب.
وطلبت الصحيفة من قرائها التكهن بأسماء اللاعبين الأربعة الذين لاقوا استحسان المدرب، وربطت الفكرة بسؤال آخر: "من هم اللاعبون الأربعة في الجيل الحالي الذين ترفض رحيلهم؟".
وايدت الأغلبية الثلاثي الإسباني بجانب المدافع البرتغالي، فقد حصل القائد والحارس المخضرم إيكر كاسياس على نسبة التأييد الأعلى، وبلغت 31 ألف و806 صوتا، يليه بيبي بـ26 ألف و600 صوتا، ثم تشابي بـ25 ألف و529 صوتا، وراموس بـ23 ألف و666 صوتا.
اما رونالدو فجاء في المرتبة الخامسة بـ12 ألف و312 صوتا.
واحتل المركزين الأخيرين من بين الأساسيين الـ11، الأرجنتيني آنخل دي ماريا والألماني مسعود أوزيل، فالأول حصل على دعم ثلاثة آلاف و502 مشجعا فقط، فيما نال الثاني ألفين و822 صوتا، وهما على رأس قائمة غير المرغوب بهم في النادي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير