2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كاسياس معجب بأداء كيلور نافاس

كاسياس معجب بأداء كيلور نافاس
جو 24 : أشاد حارس بورتو البرتغالي والمنتخب الإسباني اليوم بمستوى الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ناديه السابق ريال مدريد مشيرا إلى أنه يقدم أداء “رائعا”.
وقال كاسياس في مؤتمر دعائي بمدريد “حالة كيلور نافاس رائعة، إنه يقدم موسما جيدا للغاية، الأمر ليس سهلا ولكن كيلور بخبرته وطريقته في اللعب يلعب جيدا للغاية”.

وكان قائد المنتخب الإسباني، الذي رحل هذا الصيف عن صفوف ريال مدريد بعد أن قضى 16 عاما مع فريقه الأول، زامل كيلور في الفريق خلال الموسم الماضي.

وصرح الحارس “أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد معه لأن هذا سيصب في مصلحة الفريق”، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالاستياء من بعض التعليقات الموجودة على الشبكات الاجتماعية التي تقارن بينه ونافاس بشكل يصب في مصلحة الأخير.

وأضاف كاسياس “لا أشعر بالضيق من مثل هذه التعليقات، أنا سعيد لأن ريال مدريد لديه حارس جيد وأتمنى ان تسير كل الأمور معه بصورة رائعة، واذا ما اختار المدرب الدفع بكيكو كاسيا (الحارس الثاني للريال) سأتمنى له نفس الأمر”.

وتابع الحارس “لن أظل أنظر للماضي، فزت بالألقاب وساهمت كما أستطيع في ألقاب هذا الفريق، مرحلتي مع ريال مدريد انتهت، وأتمنى كل التوفيق لكيلور واسعا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير