2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رونالدو الساكن عن الحركة

رونالدو الساكن عن الحركة
جو 24 : منذ أن أنفجر رونالدو في الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز وسجل خمسة أهداف دفعة واحدة أمام إسبانيول واللاعب يخلد في حالة من الراحة طوال مباريات الليغا الإسبانية.

وكان من المفترض على رونالدو أن ينتهز فرصة غياب ميسي لفترة بسبب الإصابة التي لحقت به من أجل تسجيل مزيد من الأهداف للمحافظة على لقب هدف الليغا في الوقت الذي لم تظهر خطورة اللاعب مع النادي الملكي في الفترة الأخيرة.

ولم يسجل رونالدو في سبع مباريات في الدوري الإسباني هي سبورتنغ خيخون وريال بيتيتس وغرناطة وملقا وأتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد في الوقت الذي كان متوقعا أن يحصل اللاعب على دفعة معنوية كبيرة بعد مباراة إسبانيول التي سجل فيها خمسة أهداف.

ورغم ما يمر به رونالدو فإن زميله في الفريق كريم بنزيمة استطاع تخطيه بعد أن وصل إلى الهدف السادس وأصبح متصدرا لجدول ترتيب الهدافين فيما حل رونالدو في المركز الثاني مناصفة مع كل من إغريتشي لاعب ريال سوسيداد ومانويل نوليتو جناح سلتافيغو.
وأضطر نيمار لتقمص دور ميسي في المنافسة على لقب الهداف واستطاع تسجيل أربعة أهداف كان آخرها من ركلة جزاء أمام إشبيلية في الجولة الماضية من الليغا التي خسرها الفريق بهدفين لهدف على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.


وتخشى جماهير ريال مدريد من أن تستمر تلك الحالة مع رونالدو خاصة أنه أضاع الكثير من الأهداف والكرات بسبب رغبته في التسجيل فضلا عن أن الفريق خسر الكثير من النقاط أمام سبورتنغ خيخون وملقا و أتلتيكو مدريد وإن كان لم يخسر أي مباراة حتى الآن وهي بادرة طيبة على جودة دفاعه في الفترة الأخيرة.


ولجأ رونالدو إلى مسابقة دوري ابطال أوروبا من أجل تسجيل الأهداف حيث استطاع إحراز خمسة أهداف في مباراتين أمام كل من شاختار دونيتسيك الاوركاني ومالمو السويدي وهو ما يمنحه فرصة التقدم على ميسي في مركز الهداف التاريخي للمسابقة والذي يتنافس عليه الثنائي منذ فترة.


وأمام ريال مدريد الكثير من المباريات الهامة سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو الليغا الإسبانية والتي يحتاج فيها الفريق إلى تواجد رونالدو وهو في لياقته البدنية والذهنية حيث سيواجه باريس سان جيرمان في مباراتين على التوالي وهو نادي لا يمكن الاستهانة به بأي حال من الأحوال.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير