jo24_banner
jo24_banner

المؤسسة الاستهلاكية تعلن عن توافر كافة المواد التموينية

المؤسسة الاستهلاكية تعلن عن توافر كافة المواد التموينية
جو 24 :

المؤسسة االاستهلاكيه كانت وما زالت المكان الذي يجد فيه المواطن كل ما يحتاج من المواد التموينيه التي تتميز بأسعار تقل عن اسعار السوق المحلية ما نسبته 20% ولأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة التقت جو 24 فرعها في إربد والتقت بمديرها بسام صبيحي حيث قال ان المؤسسه تلعب  دورا في خدمة المواطنين لتحقيق التوازن السعري للسلع اضافة الى انها تقدم موادا ذات جوده عاليه. واضاف ان جميع السلع مطلوبه بشكل عام ولكن بشكل خاص مواد السكر واالرز والزيتون مطلوبه بكثره. واشار الى ان هناك فرقا بين اسعار الموسسة والسوق فاسعار المؤسسة تقل بما نسبته 30-20%. 

واكد ان المؤسسة تسعى دائما الى تكثيف جهودها لدعم الصناعات المحليه ودليل ذلك ان المواد المطروحة 90% منها من المواد المحلية أما المواد التي ال تنتج محليا فيتم طرح عطاء استيرادها وتستقدمها من دول عربيه.

 واختتم الصبيحي حديثه بان هناك تعاون مستمر بين فروع المؤسسة وعن تواجد مستودعات تغطي احتياجات الفروع جميعها ،متمنيا على الاخوة المو اطنين االاطمئنان الى أن جميع المواد التي يحتاجونها متوفره وتلبي كل متطلباتهم وسنستمر إن شاء الله في بيعها بأسعار اقل من السوق تناسب أصحاب الدخول المحدوده.

تابعو الأردن 24 على google news