2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يفجّر منازل شهداء القدس

الاحتلال يفجّر منازل شهداء القدس
جو 24 : فجّرت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منازل تعود لثلاثة شهداء في القدس، وأغلقت منزل شهيد رابع بالأسمنت المسلح، تنفيذا لقرارات المجلس الوزاري المصغر في حكومة الاحتلال 'الكابيبنت'.

ووفق وكالة الانباء الفلسطينية "وفا"، فان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، بعد منتصف الليلة الماضية، وشرعت بضرب طوق عسكري حول منازل شهداء في الحي، وأخرجت من فيها واحتجزتهم في جهة معينة، ومنعتهم من الحركة قبل أن تُفجّر منازل عائلات الشهداء، في حين أشرف رئيس بلدية الاحتلال، المتطرف نير براخات شخصياً على اغلاق منزل الشهيد معتز حجازي في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى بصب الباطون المسلح.
وصاحب عملية التفجير مواجهات بين الأهالي وقوات الاحتلال التي أطلقت وابلاً من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والأعيرة المطاطية، في حين يسيطر التوتر الشديد على المنطقة والأحياء المجاورة.
تجدر الاشارة الى أن مجلس الوزراء 'الاسرائيلي' المصغر 'الكابينت' قرر الليلة الماضية استمرار هدم منازل منفذي العمليات والايعاز لوزيرة القضاء بإيجاد آلية لتسريع عمليات الهدم وانهاء الاجراءات القانونية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير