jo24_banner
jo24_banner

بالأرقام.. كلوب كابوس لسيتي ومورينيو وقد يسيطر على ألقاب إنجلترا

بالأرقام.. كلوب كابوس لسيتي ومورينيو وقد يسيطر على ألقاب إنجلترا
جو 24 : بعد توقيع المدرب الألماني يورجن كلوب مع نادي ليفربول نشرت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية تقريرا بالأرقام عن نتائج مواجهاته مع المديرين الفنيين الحاليين للأندية الكبرى بالدوري الإنجليزي. ويبدو أن كلوب سيكون منافسا شرسا على كل الألقاب في إنجلترا خاصة وأنه يملك سجل مواجهات رائع مع أغلب المدربين الحاليين في الدوري الإنجليزي.

التقى كلوب مع جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي في أربع مواجهات من قبل، نجح المدرب الألماني في الفوز بمواجهتين فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في مثلها، وسجل كلوب في مورينيو ثمانية أهداف مقابل تسجيل البرتغالي لستة أهداف في شباك فريق الألماني.

أما مانويل بيلليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي فواجه كلوب في مرتين ولم ينجح في الفوز عليه في أي من اللقاءين الذي جمعهما، وتمكن كلوب في الفوز بلقاء وتعادل كلوب وبيلليجريني في المباراة الثانية، ونجح كلوب في هز شباك فريق سيتي ثلاث مرات مقابل مرتين.

ويعد أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال هو الوحيد الذي يملك أفضلية على كلوب إذ انتصر عليه في ثلاث مباريات فيما تعادلا في مواجهة واحدة وتفوق كلوب في مواجهتين، وسجل فريق كلوب سبعة أهداف في شباك أرسنال مقابل ستة أهداف سجلها أرسنال في مرمى دورتموند.

وسيطر التعادل على مواجهة كلوب بفان جال إذ انتصر كل منهما على الآخر في مباراتين ولم يشهد أي تحدي بينهما التعادل، ووصل كلوب لمرمى فريق فان جال سبع مرات مقابل تسع مرات لفان جال.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير