jo24_banner
jo24_banner

10 أمور تقوم بها المرأة العربية بشكلها تزعج الرجل

10 أمور تقوم بها المرأة العربية بشكلها تزعج الرجل
جو 24 :

قد تعتقد المرأة العربية أنها تقوم بأمور تظهرها جذابة بعين الرجل لكن العكس هو الصحيح.


لا يفهم الرجل فكرة المكياج بشكل عام وخاصة الكثيف، فهو لا يرى ضرورة لوضعه ودوماً يفضل أن يرى زوجته بدون كل هذه المواد الإصطناعية.

موضة "الاومبري" أكثر رواجاً لعام 2015 لكن هذه الموضة تحولت إلى كارثة بعد أن أخطأ البعض بفهمها، فصبغة شعر الأومبري تعني التدرج المتناغم بألوان الشعر لكن نرى بعض الفتيات بصبغات شعر مقسومة بدلاً من التدرج مما يظهرها بشكل غير جذاب في نظر الرجل خاصة أن الرجل الشرقي يعشق الشعر.

يفضل الرجل الشرقي الشعر الطويل لذلك لا يفهم حاجة السيدة لقص شعرها، أما إختارت تسريحة شعر قصيرة جداً فقد يعتبره أمر غير جذاب فهي أما تتشبه بالأوروبيات أو بالصبيان.

لم تعد السيدة العربية ان تتخيل نفسها بدون الرموش الإصطناعية في الحفلات والسهرات لكن ما لا تعلمه أن الرجل قد يرى هذا الأمر مبالغ فيه ويشعر بعد الراحة عند النظر إلى عينيها.

العدسات اللاصقة من أكثر الصيحات التي تعشقها المرأة العربية بسبب طبيعة لون عيوننا الداكنة، لكن يرى الرجل أن هذا الأمر فيه تحايل وإستخفاف بعقله.

أحدثت نجمة المجتمع كايلي جينر ثورة في عالم تكبير الشفاه حيث لجأت عديد من الشابات إلى تكبير شفاههن بقلم التحديد للحصول على شفاه مشابهة لكايلي جينر لكن المشكلة هي عندما تقوم الشابة بتكبير شفاهها ويمكننا أن نرى الفرق بين الشفاه الحقيقية والمرسومة مميا يجعل الرجل ينفر منها .

تعتمد الكثير من السيدات الماسكات الطبيعية لبشرتها في المنزل أمام الرجل، والأمر الوحيد الذي يفكر فيه الرجل بتلك اللحظة أن زوجته تبدو كالمهرج.

لم تعد رائجة موضة الشفاه الكبيرة العريضة والتي تأتي على شكل فم "البطة" بل الموضة الان متجهة نحو الشفاه الممتلئة على شكل قلب، وأكثر ما يسخر منه الرجال هي موضة "شفاه" البطة .

موضة حواجب التاتو يجب أن تختفي في عام 2016 فهي تظهر السيدة بشكل إصطناعي وقد يحتار رجل إذا كانت زوجته سيعدة أم تشعر بالعصبية بالإضافة أن التاتو يمنح المرأة إطلالة حادة وغير مريحة.

إبتعدي عن الحواجب الرفيعة جداً والعريضة جداً، فالحواجب الرفيعة تقلل من جاذبية المرأة وتظهرها بطابع قديم أما الحواجب العريضة فتأخذ من جمال وجهها كما أن الرجل لا يتقبل موضة الحواجب العريضة جداً التي قد تكون بالنسبة له موضة ذكورية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير