jo24_banner
jo24_banner

حزب التيار الوطني يطالب بتنفيذ التوجيهات الملكية لحماية الأقصى

حزب التيار الوطني يطالب بتنفيذ التوجيهات الملكية لحماية الأقصى
جو 24 : أدان حزب التيار الوطني الجرائم الوحشية التي ترتكبها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحق الفلسطينيين في القدس والضفه الغربية وقطاع غزه.
وشدد الحزب في بيان أصدره ان سياسة القتل بدم بارد التي تمارسها سلطات الاحتلال وجيشها المدجج بالسلاح تكشف النوايا العدوانية للمحتل وغياب التفكير بنهج السلام وحل النزاعات بطرق سلمية .
وحيا الحزب ابناء الشعب الفلسطيني على صمودهم الاسطوري وتضحياتهم التي تقدم يوميا للحفاظ على المقدسات ودفاعا عن المسجد الاقصى في مواجهة مخططات التقسيم الزماني والمكاني التي تسعى الى تكريسها دولة الاغتصاب الصهيوني .
وطالب الحزب الامم المتحدة بتوفير حماية للشعب الفلسطيني الذي اثبت انه موحداً في مواجهة التحديات والذي صبر على مدار السنوات في مواجهة الة الموت والدمار .
ودعا الامم المتحدة الى ضرورة العمل على توفير مراقبين دوليين في مناطق الضفة لحماية ابناء الشعب الفلسطيني من الممارسات العدوانية المتكرره .
ودعا الحزب الدول العربية والاسلامية الى القيام بواجبها في توفير الدعم للشعب الفلسطيني وحماية حقوقه المشروعة والكف عن سياسة الصمت والمراقبة والاكتفاء بالتنديد.
وطالب الحزب الحكومة الاردنية بتنفيذ توجهات جلالة الملك باستخدام الاوراق الدبلوماسية والقانونية في حماية المسجد الاقصى الذي يحظى بالوصاية الهاشمية .
وعبر الحزب عن امتنانه لشرائح الشعب الاردني التي خرجت يوم الجمعه بانتفاضة شعبية في كل المدن والمخيمات للتعبير عن مساندتها لابناء الشعب الفلسطيني ورفضاً للمخططات الصهيونية تجاه المسجد الاقصى .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير