2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيديو يفضح رواية إسرائيل حول إطلاق نار على فلسطينية -

فيديو يفضح رواية إسرائيل حول إطلاق نار على فلسطينية
جو 24 :

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الغضب، لفضحه عملية إطلاق نار قام بها جنود إسرائيليون ضد فلسطينية زعم الاحتلال أنها كانت تحمل سكيناً وتحاول طعن جندي.
وأكد شاب فلسطيني من قرية دير حنا في الجليل، أن رواية الشرطة الإسرائيلية حول إطلاق النار على فتاة فلسطينية في مدينة العفولة بحجة محاولتها طعن جندي إسرائيلي غير صحيحة.

وقال الشاب، ويدعى فادي خطيب، لموقع محلي في الداخل الفلسطيني، "لقد شاهدت الحادث أمام عيني، ومن الزاوية التي رأيت بها أؤكد أن الشابة العربية (إسراء عايد ــ 29 عاماً)، والتي أطلقت عليها النار، لم تعتد على أحد.

وأضاف الخطيب "كانت تحمل حقيبة يبدو أنها حقيبة تعليم، وأطلقت عليها النار لمجرد الشبهة لا أكثر. الشابة لم تحاول أن تطعن أي شخص كما يروى أبداً، أنا أختبئ الآن في كراج في العفولة بسبب الأوضاع السيئة".

وأوضح الخطيب "على ما يبدو، يدور الحديث عن طالبة كانت في طريق عودتها من الجامعة إلى بيتها، وأغلب الظن أنها ليست من الضفة الغربية".

وكان المتحدث بلسان الشرطة الإسرائيلية قد زعم أن الفتاة، وهي على ما يبدو من منطقة الناصرة، حاولت طعن الحارس في محطة الحافلات المركزية في مدينة العفولة ما دفع بالأخير لإطلاق النيران باتجاهها، وتم نقلها للعلاج في مستشفى العفولة.

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير