jo24_banner
jo24_banner

مستشفى حمزة يرحل مواعيد عطلة رأس السنة الهجرية

مستشفى حمزة يرحل مواعيد عطلة رأس السنة الهجرية
جو 24 : قررت ادارة مستشفى الأمير حمزة نقل مواعيد العيادات الخارجية، والرنين المغناطيسي من يوم الخميس المقبل الى يوم الاربعاء 14 الشهر الحالي باستثناء عيادات الغدد الصم والسكري وقلب الاطفال.

وقالت ادارة المستشفى لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، ان قرار إعادة جدولة هذه المواعيد جاء لتزامن العطلة الرسمية بمناسبة ذكرى راس السنة الهجرية مع المواعيد السابقة.

واضافت ان عدد المرضى في ذلك اليوم يبلغ 1300 مريض موزعين على حوالي 40 عيادة اختصاص، مشيرة الى ان المستشفى ستقوم بإبلاغ المرضى من خلال هواتفهم بالمواعيد الجديدة لعيادات الغدد الصم والسكري وقلب الاطفال.

وطلبت من المرضى في حال وجود اية استفسارات الاتصال على الهاتف رقم 5056476/ 06 فرعي 7422 خلال اوقات الدوام الرسمي للمستشفى لتحديد المواعيد الجديدة لهم.

واكدت ادارة المستشفى سعيها الدائم لتقديم خدمة طبية تليق بالمرضى وتتماشى مع متطلبات الاعتمادية التي سبق وحصل عليها المستشفى، والحرص على تطبيق اعلى معايير وسياسات الجودة، اضافة الى سعيها الدائم لتطوير هذه الخدمات من خلال توفير الكوادر المؤهلة وأحدث التجهيزات واستحداث اقسام وتخصصات طبية تواكب العصر.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير