2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القدس: الرعب يدفع الاحتلال لإطلاق النار على طالبة مدرسة - فيديو

القدس: الرعب يدفع الاحتلال لإطلاق النار على طالبة مدرسة  فيديو
جو 24 :

أصيبت فتاة فلسطينية بجروح متوسطة، إثر تعرضها لإطلاق نار من قبل شرطة الاحتلال بعد تحريض مستوطن عليها في القدس المحتلة، اليوم الاثنين.

وتحدثت زميلة مرح البكري وهي طالبة في مدرسة أمية الواقعة في حي الشيخ جراح موضحة، أن مرح خرجت مع صديقاتها من المدرسة في الوقت الذي كانت فيه المعلمات يُخرجن الطالبات أفواجا بعد انتهاء الدوام، ثم وقفن في الموقف بانتظار وصول حافلة لاستقلالها إلى منازلهن.

وأضافت الفتاة في فيديو نشرته شبكة قدس الاخبارية، أن مستوطنا حضر إلى الفتيات ثم صرخ بأنها تحمل سكينا، فهاجمتها قوات الاحتلال فيما حاولت هي الفرار صارخة وطالبة منهم عدم إيذائها، إلا أنهم أطلقوا نحو 10 رصاصات على الفتاة ما أدى لإصابتها، وسط صراخ الاستنجاد من صديقاتها.

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن الفتاة نقلت إلى مستشفى هداسا عين كارم وهي على قيد الحياة وإصابتها ليست بالخطيرة، إلا أنها كانت تصرخ من شدة الالم الذي تحس به.

وزعمت شرطة الاحتلال أن الفتاة أقدمت على طعن جندي قبل إطلاق النار عليها، وهي المرة الثالثة التي تفبرك فيها شرطة الاحتلال مثل هذه الرواية خلال 24 ساعة، حيث كانت الحالة الاولى أمس عند حاجز الزعيم بعد تماس كهربائي في سيارة سيدة فلسطينية، والثانية صباح اليوم بعد إعدام الشاب مصطفى الخطيب من جبل المكبر في القدس أيضا.

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير