jo24_banner
jo24_banner

"دفاع الصبيحي" يدعو الشهود لتقديم المعلومات ويلوح باللجوء إلى "الجنايات الدولية"

دفاع الصبيحي يدعو الشهود لتقديم المعلومات ويلوح باللجوء إلى الجنايات الدولية
جو 24 : دعاالمحامي عمر العلوان وكيل الدفاع المكلف بقضية الشرطي احمد الصبيحي كل من لدية أية معلومات حول حادثة مقتله في مركز إصلاح وتأهيل السلط والواقعة في أواخر رمضان2010م لتقديم هذه المعلومات له و بشكل مباشر لضمان تحقيق العدالة للشرطي الصبيحي ولذويه ولتقديم الجناة للمحاكمة.

وطالب علوان عبر بيان أصدره صباح السبت كل من لديه معلومات بهذا الخصوص الامتثال لأمر الله عز وجل والإدلاء بالشهادة التي تخدم العدالة وإيصالها له عبر الاتصال به عبر هاتفه او بريده الإلكتروني.

ولوح علوان بالذهاب لمحكمة الجنايات الدولة بحال تم تعطيل سير العدالة وإحقاق الحق..وجاءت دعوة علوان عبر بيانه التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم
نداء..
صادر عن المحامي عمرالعلوان / وكيل الدفاع عن الشهيد احمد عماد الصبيحي
قال تعالى ((لَاتَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُبِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ)) (سورة البقرة).

وبعد التحية والإكبار لمعالي الجندي الأردني الأشم.. نداءإلى جنود الله التي باتت تحرس في سبيل الله لتنال جنة الله... (عينان لا تمسهماالنار، عين بكت من خشية الله، وعين باتت تحرس في سبيل الله) صدق رسولنا الكريم..صلوات الله وسلامنا عليه.

نداء إلى الشرفاء الكرماء ممن لديهم أية معلومة عن حادثةمقتل الشهيد احمد عماد الصبيحي – الواقعة في شهر رمضان الفضيل وفي ليلة القدربتاريخ: 0392010م - وهو من مرتبات حراسة مركز إصلاح وتأهيل البلقاء... فأنني بحاجة لأي معلومة مهما كانت حول مقتل الشهيد تجعل ما لدي من دلائل أكثر دقةويقينا.

وإذ نحمد الله أننا قد جمعنا دلائل قاطعة تقوض مزاعم الجهات الرسمية المعنية التي انتهت مزاعمها بان الشهيد احمد عماد الصبيحي مات منتحرا. وحيث ينبغي علي عدم الإفصاح عنها في هذه المرحلة؛ فإنني أؤكد أنها قاطعة جازمة، وتقوض كل ما ورد من مزاعم حول أسباب وفاة الشهيد احمد الصبيحي- رحمه الله -وكل ما أريده أن لا تكون قضية مقتل الشهيد احمد الصبيحي كما كانت قضية مقتل الحريري ابتداءً لتكون نفسها انتهاءً.. فإذا لم تتحقق العدالة وتتكشف الغاز وأسرار مقتلالشهيد احمد الصبيحي فلا مناص عندها من التوجه إلى محكمة الجنايات الدولية -لان دمك وروحك يا احمد لن تضيعا هدرا مهما كلفني الثمن, ولان من سعى في حاجة أخيهالمسلم خيرا له من ألف سنة من العبادة – علما أن الدلائل كافية وقاطعة على انه قتلغدرا.. وأصبحت في مرحلة التمحيص والتوجيه والتوجه لإحقاق الحق بما جمع من الوقائعالتفصيلية، التي تناقض وتقوض كل ما صدر بشأن مقتل الشهيد احمد، والتي ستفضي حتما لإعادة فتح التحقيق مجددا.

إنني بحاجة لأي معلومة جديدة لغايات تعزيز الدلائلوتأكيدها.. لقناعتي بعظم حجم المواجهة وصعوبة الرجوع عما رسم له واتخذ من قراراتتجافي حقيقة وواقعية ما حدث.

واجعلوا خوفكم من الله لا من عباد الله ولنتمثل لكلامالله عز وجل لأمر أداء الشهادة وعدم كتمانها.. قال تعالى: ((... ومن اظلم ممن كتمشهادة عنده من الله وما الله بغافل عما تعملون )) (سورة البقرة).

للاتصال (0795151540) - omaralalwaan@yahoo.com
المحامي: عمر العلوان
السبت الموافق 07/04/2012م
تابعو الأردن 24 على google news