2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحكومة تجدد التأكيد: الخيارات مفتوحة لوقف الاعتداءات الاسرائيلية

الحكومة تجدد التأكيد: الخيارات  مفتوحة لوقف الاعتداءات الاسرائيلية
جو 24 : ناقش مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تطورات الاوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة والحرم القدسي الشريف.

واكد مجلس الوزراء ان الاعتداءات الاسرائيلية لن تقود الا لمزيد من العنف في المنطقة والاراضي المحتلة مشددا على رفضه القاطع وادانته للاعتداءات الإسرائيلية السافرة كقوة قائمة بالاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي مدينة القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها.

واعاد مجلس الوزراء التأكيد على رفض الاردن القاطع لكافة الاجراءات الاسرائيلية غير القانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك الاستيطان والمحاولات الإسرائيلية لتغيير الوضع القائم بمدينة القدس.

واكد المجلس ان مؤسسات الدولة الاردنية تتابع ما يجري وان خيارات الاردن القانونية والدبلوماسية مفتوحة وستسخر لخدمة الامة العربية والقضية الفلسطينية ووقف الاعتداءات الاسرائيلية.

وناشد مجلس الوزراء دول العالم والمنظمات الدولية المعنية للوقوف امام هذا التصعيد الاسرائيلي الذي اجج دوامة العنف في الاراضي الفلسطينية المحتلة واستباح الشعب الفلسطيني الاعزل المحروم من العدالة وحقوقه الوطنية محذرا من ان قوى التطرف تستغل دوامة العنف في تجنيد الاتباع والمؤيدين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير