2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وقف القبول في عدد من التخصصات بجامعة اليرموك وال البيت

وقف القبول في عدد من التخصصات بجامعة اليرموك وال البيت
جو 24 : وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (العقيدة الإسلامية/ برنامج الدكتوراه) في الجامعة الأردنية وفتح باب قبول طلبة في التخصص.

ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم عن المجلس، قرر المجلس إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (نظم المعلومات المالية والمصرفية / برنامج البكالوريوس) في جامعة آل البيت، لحين تعيين العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس في التخصص، وذلك في موعد أقصاه نهاية الفصل الأول من العام الدراسي 2015/2016.

وقرر المجلس تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الطاقة المتجددة والمستدامة / برنامج البكالوريوس) في جامعة آل البيت وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الإدارة والسياسات الصحية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( تكنولوجيا الأشعة / برنامج البكالوريوس ) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وإيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (الهندسة الصناعية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة اليرموك، لحين تعيين العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس في التخصص، وذلك في موعد أقصاه نهاية الفصل الأول من العام الدراسي 2015/2016.

كما وافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصصي (التمريض/ برنامج الماجستير)، و (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مأدبا.

وقرر المجلس تثبيت الطاقات الاستيعابية لتخصصات (الإدارة الفندقية، الإدارة السياحية، الهندسة المدنية/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية الخوارزمي.

واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصصات (الفيزياء الطبية الحيوية، نظم المعلومات الجغرافيا والاستشعار عن بعد / برنامج البكالوريوس، وتحديث معايير معلم صف/ برنامج البكالوريوس ).


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير