2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اتفاقية تعاون بين جامعة التكنولوجيا وجامعة " راجامانجالا " التايلندية

اتفاقية تعاون بين  جامعة التكنولوجيا وجامعة  راجامانجالا  التايلندية
جو 24 :

وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم اتفاقية تعاون أكاديمي وثقافي مع جامعة راجامانجالا " التايلندية

وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عبدالله ملكاوي وعن جامعة راجامانجالا " التايلندية رئيسها البروفيسور سنت بنبنج، إلى تطوير المستوى التعليمي في كلا الجامعتين وتعزيز الصداقة وتحسين الفهم المشترك من خلال التعاون بينهما والذي يشمل المجالات التعليمية والأكاديمية والبحث العلمي وتبادل الخبرات والباحثين وأعضاء هيئة التدريس والطلبة، وإقامة برامج بحثية وعلمية مشتركة بين الطرفين.

وأكد الدكتور الملكاوي الى تطلع جامعة العلوم والتكنولوجيا للاستفادة من هذه الاتفاقية والفرص المتاحة لتبادل الخبرات من خلال التفاعل بين الكوادر التدريسية والطلبة من الجانبين.

وقال أن هذه الاتفاقية تجسد اهتمامات الجامعة بالتعاون مع المؤسسات العالمية من اجل اقامة شراكات جديدة والتعاون مع الجامعات المرموقة لنقل الجامعة من الجو الأكاديمي البحت الى جو تطبيقي عملي معرفي لاهمية نقل المعرفة الى التطبيق التي أصبحت واحدا من أهم أهداف الجامعة في المرحلة المقبلة.

وأعرب البروفيسور (سنت بونبينيجي) عن إعجابه بالمستوي الطيب الذي تحظى به جامعة العلوم والتكنولوجيا قائلا: أنها تزخر بطاقم علمي وتعليمي يضمن لها مركزا متقدما على المستوى الإقليمي والدولي.

وتأتي هذه الزيارة للتأكيد على عمق الروابط بين الجامعتين وتعزيز التعاون العلمي والتبادل الثقافي بين المؤسسات العلمية والبحثية ، وحضر التوقيع نائب رئيس الجامعة الدكتور احمد بطيحه وعميد كلية الزراعة الدكتور خليل عريفج. وعدد من المسؤولين في الجامعة التايلاندية

و قام الوفد بزيارة إلى كلية الزراعة واجتمع مع عميدها ورؤساء الأقسام وجال في عدد من مختبراتها ومراكزها المختلفة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير