jo24_banner
jo24_banner

تعميم نادر لـ"الاخوان" يحث كوادره على عدم العودة للمنازل في حال منعهم الأمن من التظاهر

تعميم نادر لـالاخوان يحث كوادره على عدم العودة للمنازل في حال منعهم الأمن من التظاهر
جو 24 : أشارت صحيفة الحياة اللندنية في عددها الصادر يوم الجمعة إلى أنها حصلت على تعميم داخلي نادر من نوعه وزعته جماعة الاخوان المسلمين على كوادرها المنتشرين في محافظات البلاد، يتضمن تكليفات مشددة بضرورة الحشد لتظاهرات تعكف المعارضة الإسلامية على تنظيمها مطلع الشهر المقبل، مؤكدة أن عدد المشاركين فيها سيتجاوز الخمسين ألفا.

ويتضمن التعميم الداخلي المكوّن من أربع صفحات -حسب الصحيفة-، دعوة كوادر الجماعة إلى الاجتماع يومياً لـ "التدقيق على تنفيذ الخطط الكفيلة بنجاح التظاهرات المقررة في العاشر من الشهر المقبل".

وجاء في التعميم:"يُطلب من كل فرد أن تكون له خريطة طريق للتحرك والحشد خلال الوقت المتبقي. والمفروض حكماً أن يشارك جميع الإخوان، حتى المرضى منهم ولو تم إحضارهم على عربات".

وتابع:"يتوجب على كل عضو في الجماعة أن يتفانى في التواصل مع دائرة الأقارب والمقربين والأبعدين ودائرة العمل، وأن يفاتح الإسلاميين بألوانهم المختلفة والوطنيين الحريصين على الوطن".

وحسب الصحيفة دعاالتعميم إلى تشكيل بؤر عمل، للتواصل مع ناشطي المجتمع وزعاماته، والتركيز على مشاركة طلاب الجامعات والمدارس وقطاعات المرأة.

وتضمن التعميم دعوة كوادر الجماعة وأنصارها إلى الترجل من المركبات أثناء اليوم المحدد للتظاهرات، والاعتصام في الشوارع، وعدم العودة إلى المنازل إطلاقاً في حال أقدمت أجهزة الأمن على منعهم من الوصول إلى مكان التظاهرات المركزية المقرر إقامتها وسط عمان.
تابعو الأردن 24 على google news